ساديو ماني يشعل صراع الهلال والنصر.. ميركاتو صيفي مجنون

تاريخ النشر: 18/05/2023
1509
منذ سنة
ساديو ماني يشعل صراع الهلال والنصر.. ميركاتو صيفي مجنون

أصبح النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونيخ الألماني، هدفا أمام الأندية السعودية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبات ماني أحد أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ، نظرا لخروجه من حسابات المدرب توماس توخيل، بالإضافة لأزمته الأخيرة مع زميله في الفريق ليروي ساني، والذي اعتدى عليه بالضرب بعد مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وتعرض على إثرها لعقوبة الاستبعاد من التدريبات والمباريات.

وانتقل النجم السنغالي في بداية الموسم إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر من نادي ليفربول بعد نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

ساديو ماني يشعل صراع الهلال والنصر

كشفت تقارير ألمانية مفاجأة عن خيار مربح أمام إدارة بايرن ميونيخ، ينهي مأزق استمرار ماني، وذلك في ظل رغبة الأندية السعودية للتعاقد مع نجم ليفربول السابق.

وأوضح الصحفي الرياضي بن جاكوبس، أن ماني ضمن قائمة تضم 20 لاعبا، وضعتها وزارة الرياضة السعودية للتعاقد معهم في الفترة القادمة.

وتابع بن جاكوبس، أن النصر والهلال لديهم اهتمام كبير بالتحديد للتعاقد مع ساديو ماني، ومن الممكن أن يلعب في فريق رونالدو أو ميسي بالدوري السعودي خلال منافسات الموسم المقبل.

يذكر أن نادي الهلال يضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، هدفا أساسيا للتعاقد معه في الميركاتو المقبل، في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده مع ناديه الفرنسي.

وتلقى ميسي عرضا مغريا من الهلال قيمته 400 مليون دولار في الموسم الواحد وذلك من أجل الحصول على موافقته النهائية للانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الزعيم.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

إهانة حمد الله وفرحة الهلال الطاغية بالتعادل .. محمد نور يفجرها  

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. السعودية تحقق حلم الملايين 

اقرأ أيضا

هل ينتقل ساديو ماني إلى نيوكاسل؟.. مفاجأة كبرى

خيانة القرن تشعل العداء بين ليفربول ومان يونايتد.. صدمة ماني

حمل تطبيق سعودي الآن