درس قاسي لريال مدريد في ملعب الاتحاد.. "مانشستر سيتي 2-0 كورتوا" 

تاريخ النشر: 17/05/2023
78
منذ سنة
درس قاسي لريال مدريد في ملعب الاتحاد.. مانشستر سيتي 2-0 كورتوا 

يتقدم مانشستر سيتي الإنجليزي (2-0) على ريال مدريد الإسباني، في الشوط الأول، من إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام بينهما حاليا على ملعب الاتحاد.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبات يحتاج مانشستر سيتي وريال مدريد للفوز بأي نتيجة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يتأهل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي اسطنبول في شهر يونيو المقبل.

درس قاسي لريال مدريد:

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، أكانجي، دياز، ووكر. خط الوسط: رودري، جون ستونز، جاك جريليش، جوندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، خاض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفخال، ميليتاو، ألابا، كامافينجا، فالفيردي، كروس، مودريتش، فينيسيوس، بنزيما، رودريجو".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ صافرة حكم المباراة، حتى الآن بدون أن يلمس لاعبي ريال مدريد الكرة، بعد منتصف ملعب اللقاء.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ولم يسدد ريال مدريد سوى كرة واحدة فقط، على مرمى مانشستر سيتي، عن طريق توني كروس، قبل نهاية الشوط الأول بـ 10 دقائق، ولكن تصدت العارضة لها.

وتمكن في الدقيقة "23" من عمر المباراة، البرتغالي برناردو سيلفا، من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، لينفرد بكورتوا ويسددها رائعة في الشباك.

وعاد برناردو في الدقيقة "37" من الشوط الأول، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، من ضربة رأسية، بعد تصدى كورتوا لتسديدة جدوندوجان، لتصل له ويلعبها برأسه في الشباك.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل أكثر من هدف بعد تسجيل برناردو الهدف الثاني، ولكن الحارس تيبو كورتوا كان حائط صد منيع أمام هالاند وجاك جريليش.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا|ريال مدريد يفاجئ سيتي بتغييرات مثيرة في التشكيل

رباعي مدمر يقود مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن