هل ينتقل هالاند لريال مدريد بعد قمة الأبطال؟.. "لغز جزيرة الكنز"

تاريخ النشر: 17/05/2023
78
منذ 11 شهر
هل ينتقل هالاند لريال مدريد بعد قمة الأبطال؟.. لغز جزيرة الكنز

أثارت البرازيلية رافائيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الغموض، حول الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإنجليزي.

وانتقل هالاند مطلع الموسم الجاري لمانشستر سيتي ، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقدم مانشستر سيتي عقد جديد لهالاند للاستمرار مع الفريق، لموسمين إضافيين، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026، مع زيادة راتبه من 375 ألف جنية إسترليني أسبوعيا لـ 500 ألف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع الهداف النرويجي، في صيف عام 2024، خاصة أن عقده يحتوى على بند يحق له الرحيل نظير 150 مليون يورو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد هالاند اليوم رفقة مانشستر سيتي لخوض مواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وكيلة هالاند تتلاعب بريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال: 

وقالت رافائيلا بيمنتا وكيلة أعمال إيرلينج هالاند بشأن عقده مع مانشستر سيتي: "إنه لغز، هذه قصة جميلة للغاية لأنك لاتعرف كيف تحل هذا اللغز مثل جزيرة الكنز".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأضافت حول إلغاء الشرط الجزائي في عقده مع سيتي، عند تجديد جوارديولا: "ليس لدي ما أقوله، بصفتي محامية لايمكن الكشف عن بنود العقود".

وأوضحت بشأن الفريق الذي يمكن أن ينتقل له مانشستر سيتي: "حاليا هو في المكان المناسب، مع الفريق المناسب والمدرب المناسب، لكن مستقبلا يمكنه أن يذهب أينما يريد".

وواصلت: "إنه لاعب لم يسبق له مثيل، في البرازيل نقول إن السماء هي الحد، أعتقد أنه سيحطم كل الأرقام القياسية".

وأتمت بشأن مواجهة ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا: "مباراة ريال مدريد صعبة جداً، لكنها في ملعب الاتحاد، أنا أثق في هالاند ومان سيتي ليكونوا قادرين على الذهاب للنهائي ثم الفوز باللقب، اليوم أنا مشجعه للمان سيتي".

الجدير بالذكر، أن جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد أكد في وقت سابق، أن الشرط الجزائي في عقد هالاند الذي يرتبط برحيله في 2024، تم تغيره لـ 200 مليون يورو في عام 2025، خاصة بعد تجديد المدرب الإسباني لعقده.---

اقرأ أيضا

رسميا| هالاند أفضل لاعب في إنجلترا.. اكتساح تام

أين اختفى هالاند أمام ريال مدريد؟.. آداء كارثي في قمة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن