هالاند كابوس يطارد أنشيلوتي في أحلامه.. "كيف سيدمره ريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 16/05/2023
45
منذ 11 شهر
هالاند كابوس يطارد أنشيلوتي في أحلامه.. كيف سيدمره ريال مدريد؟

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن التفكير في خطورة النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أمر يسبب له مشاعر سلبية، قبل مواجهة الفريقين غدا.

ويستقبل مانشستر سيتي يوم غدا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي نتيجة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول.

تابع كل أخبار دوري أبطال أوروبا عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد أو مانشستر سيتي المتأهل من قمة إنتر ميلان ضد أي سي ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

كابوس هالاند:

وقال كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: " الخطة هي نفسها كما هو الحال دائمًا، وهي محاولة تحقيق أفضل النتائج من فريقنا على الصعيدين الفردي والجماعي، إنها مباراة تتطلب الكثير، وأعتقد أننا يمكن أن نقدم أداءً أفضل مما كان عليه الحال في مباراة الذهاب".

وأضاف: "هذه هي سنتي الرابعة هنا، لقد استمتعت بكل شيء مثل تدريب هذا النادي وهؤلاء اللاعبين، نحن قريبون من القيام بشيء مهم هذا العام، كما فعلنا العام الماضي، نحن متحمسون جداً، نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، لكن الصعوبات تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل كارلو بشأن مشاركة روديجر أساسيا: "حدث سوء تفاهم مؤخراً، اعتقدت أننا نتحدث عن رودريجو، يمكن أن يلعب رودريجو غدًا، مثله مثل روديجر أو كامافينجا، أعتذر لما حدث، لأنه كان سوء تفاهم، ومع ذلك، فأنا محظوظ لجاهزية الجميع ليوم غد".

وتابع بشأن احتمالية الوصول لركلات الترجيح، قائلا: "لم نفكر في هذا الأمر، التفكير في ذلك سيكون خطأ، إنها مباراة يمكن أن تصل لركلات الترجيح لكن من الصعب التدرب على هذا الأمر، لأن خلق جو في نصف النهائي في ملعب التدريب أمر مستحيل، نفكر في الفوز قبل نهاية اللقاء".

وأوضح عن طريقته لإيقاف هالاند: "اليوم أنا هادئ للغاية ومتحمس وأتمتع بالكثير من الإيمان، غدًا أعرف التعامل معه جيدًا، سيكون يوم مُقلق والتفكير سيكون سيء والتفكير في أن هالاند سوف يسجل لكن عليك التفكير بشكل إيجابي".

واستطرد عن هالاند: "في مباراة الذهاب أظهرنا الطريقة التي تعاملنا بها مع الكرة في الدفاع، واجه السيتي وقتًا عصيبًا في استعادة الكرة، وسيكون هذا مهمًا أيضًا غدًا، امتلاك الكرة يعني التعرض لمخاطر أقل دفاعيًا".

وأتم قائلا: "عندما نقيّم الفريق الذي سنواجهه، لا نقدّر لاعبًا واحدًا فقط. علينا أن نخطط للمباراة بشكل جيد من الناحية الدفاعية".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي الغاضب يتوعد مانشستر سيتي في الاتحاد.. انتظروا الإثارة

أنشيلوتي يكشف تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي.. تغييرات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن