قرار غريب من سانتو بعد تعادل الاتحاد مع الهلال

تاريخ النشر: 17/05/2023
3008
منذ 10 شهر
قرار غريب من سانتو بعد تعادل الاتحاد مع الهلال

يستمر الحديث حول أخر تطورات الأحداث التي شهدتها مباراة كلاسيكو الكرة السعودية، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والاتحاد.

وتعادل الهلال مع ضيفه الاتحاد بنتيجة (2-2)، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

الهلال يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بينما يتصدر الاتحاد  المسابقة بـ 63 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

قرار سانتو الغريب بعد قمة الاتحاد والهلال

وفقًا للإعلامي الرياضي علاء سعيد، فإن المدرب البرتغالي نونو سانتو، قرر إراحة منح لاعبي الاتحاد يومين إجازة، عقب التعادل أمام الهلال.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يبدأ فريق الاتحاد الجمعة المقبلة الاستعداد لثلاث المباريات القادمة، والتي يحتاج الفوز في مباراتين لتحقيق لقب الدوري " دون النظر في نتائج النصر".

وتابع: "وفي حال خسارة النصر من الشباب وفوز الاتحاد على الباطن بالجوهرة الثلاثاء المقبل "بإذن الله " سيتوج العميد بالدوري".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مواجهة الاتحاد ونظيره الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد الله "الجوهرة المشعة"، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء (23 مايو)، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

يذكر أن الباطن يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الاتحاد المنافسة، علمًا بأن بطل الدوري السعودي، سيمثل المملكة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الاتحاد بعد بصقه على ميشايل.. حكم الكلاسيكو يحسم الجدل

تحذير شديد اللهجة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن