تحذير شديد اللهجة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الباطن

تاريخ النشر: 17/05/2023
1559
منذ 10 شهر
تحذير شديد اللهجة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الباطن

حذر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، لاعبي الاتحاد من السقوط أمام الباطن، خاصة بعد التعادل أمام الهلال، وعودة النصر للمنافسة بقوة على الصدارة خلال المراحل الحاسمة من عمر الدوري السعودي للمحترفين. 

سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام الهلال، بهدفين لكل فريق، أمس الثلاثاء، على ملعب الملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وتقلص فارق النقاط بين الاتحاد المتصدر، ونادي النصر صاحب الوصافة، والذي حقق فوزًا هامًا أمام الطائي على ملعب الأخير إلى 3 نقاط فقط، وذلك قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي بـ 3 جولات.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وحرص الإعلامي المقرب من البيت الاتحاد عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، لتوجيه رسالة هامة إلى كتيبة "النمور". 

وكتب جستنيه: "بالأمس عبرنا عن كل شيء شاهدناه وشاهده الجميع، واليوم صفحة جديدة مع بكرا، والأمل مازال قائمًا وموجود، ولعلها خيرة ورب ضارة نافعة". 

وتابع الإعلامي الاتحادي رسالته، قائلًا: "على كل الاتحادين أن ينسوا اللي فات المهم والأهم المباراة المقبلة أمام الباطن حتى وأن كانت على ملعب الاتحاد وبين جماهيره، فالباطن بين الحياة والموت ناهيكم أن مستوى لاعبيه تحسن كثيرًا، ولهذا الاتحاد أمامه مباراة صعبة جدًا ومفصلية، فوزه معناه تحقيقه بطولة الدوري بنسبة كبيرة، وخسارته قد يدفع ثمنها غاليًا، والله المستعان".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الباطن، في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا

تصرف غير متوقع من ثنائي الهلال بعد رسالة رونالدو للاتحاد

إيقاف نجم الاتحاد بعد بصقه على ميشايل.. حكم الكلاسيكو يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن