بن نافل يرضخ لضغوط الجماهير.. البرازيلي لن يرقص في الهلال

تاريخ النشر: 17/05/2023
7902
منذ سنة
بن نافل يرضخ لضغوط الجماهير.. البرازيلي لن يرقص في الهلال

يستمر الحديث حول المدرب القادم للفريق الأول الكرة القدم بنادي الهلال بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز، خلال الفترة الماضية.

وغادر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى بلاده منذ أيام، وذلك قبل انتهاء الموسم الحالي، الذي سيشهد نهاية عقده مع الهلال، وتولى نجله إيمياليانو مهام المدير الفني للفريق مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدرب جديد. 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب البرازيلي تيتي يتواجد مع وكيل أعماله في الرياض، من أجل التفاوض مع إدارة الهلال، لتدريب الفريق الأول خلفًا لدياز. 

بعد انتقادات شديدة، تخلى تيتي عن منصبه في قيادة المنتخب البرازيلي، في أعقاب الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد كرواتيا، بعدما كان السيليساو المرشح الأول للقب نظرًا لكثرة النجوم والمواهب المتواجدة في قائمة راقصي السامبا بمونديال قطر. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

الهلال يتراجع عن تعيين تيتي

وفقًا للإعلامي الرياضي الموثوق سيف السيف، فإن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قررت التراجع عن تعيين المدرب البرازيلي تيتي.

وانتفضت الجماهير الهلالية، ضد إدارة فهد بن نافل، عبر مواقع "السوشيال ميديا"، رافضة فكرة التعاقد مع تيتي لتولي قيادة الفريق الفترة القادمة. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي سياق متصل، أوضح الصحفي الموثوق رودي جالتي بشبكة سكاي سبورتس، أن الإسباني لويس إنريكي رفض عرض نادي الهلال السعودي الأول الذي وصل إليه في الأيام الأخيرة، ولكن إدارة الزعيم أرسلت له عرضًا آخر.

وأضاف جالتي أن إدارة نادي الهلال عرضت على إنريكي راتب 6 ملايين يورو سنويًا في عرض جديد من أجل التعاقد معه، بعد أن تم رفض العرض الأول، والنادي في انتظار الرد.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال المحتمل.. نيمار ورطه في المونديال وطريقة لعب صادمة

فيراتي ينوي الرحيل عن باريس.. هل ينقله ميسي إلى الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن