فيراتي ينوي الرحيل عن باريس.. "هل ينقله ميسي إلى الهلال؟"

تاريخ النشر: 17/05/2023
122
منذ 11 شهر
فيراتي ينوي الرحيل عن باريس.. هل ينقله ميسي إلى الهلال؟

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، نحو الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحلة احتراف على مدار 11 عامًا.

وانتقل ماركو فيراتي، إلى صفوف باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من بيسكارا، مقابل 12 مليون يورو، وشارك لاعب الوسط الإيطالي في 413 مباراة بقميص باريس، وسجل 11 هدفًا وصنع 61 تمريرة حاسمة.

وذكرت إذاعة آر إم سي سبورت، أن فيراتي يشعر بخيبة أمل بسبب اقتراب رحيل صديقه المقرب، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس، وأنه يفكر في الرحيل أيضًا عن النادي، بعد فترة قضاها على مدار 11 عامًا.

وكان الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو قد أكد أن ليونيل ميسي سيصبح لاعبًا حرًا في الصيف، الأمر الذي قد يدفع فيراتي ليحذو حذو صديقه، ويرحل عن القلعة الباريسية بعد 11 عامًا.

يذكر أن نادي الهلال تقدم بعرض ضخم من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بصفقة بلغت قيمتها 400 مليون يورو سنويًا.

ومن المحتمل، أن يساهم انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال، في نجاح النادي في إتمام صفقة ماركو فيراتي في الصيفية، رغم رغبة فيراتي في العودة إلى إيطاليا، وهي الوجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن فيراتي كان يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن إدارة النادي ليس لديها خطط للتعاقد مع اللاعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

ميسي ومهاجم سفاح.. القحطاني يكشف صفقات الهلال في الموسم الجديد

هل يعود للبارسا ؟.. تطورات مفاجأة بشأن عودة ميسي لبرشلونة مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن