أزمات الاتحاد تهدي الدوري للنصر.."يفقد 3 لاعبين وينتظر قرار صادم"

تاريخ النشر: 17/05/2023
10177
منذ 11 شهر
أزمات الاتحاد تهدي الدوري للنصر..يفقد 3 لاعبين وينتظر قرار صادم

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من عدم التوازن، وذلك بسبب سلسلة الأزمات المتعلقة به، والتي ظهرت على الساحة خلال الساعات الماضية، بعد نهاية الكلاسيكو.

الاتحاد كان قد تعادل أمام مضيفه الهلال، أمس الثلاثاء، على ستاد "الملز"، بهدفين لمثلهما، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية الأزمات التي قد تؤثر على مسيرة الاتحاد في حصد لقب دوري روشن السعودي..

- احتمالية إيقاف هوساوي 

دخل عمر هوساوي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مشادة قوية مع البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح نادي الهلال، عقب تسجيله الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة، واحتفاله على طريقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اندفع هوساوي تجاه ديلجادو بعد احتفاله أمام جماهير الاتحاد على طريقة رونالدو، ودخل معه في مشادة قوية تطورت إلى الاشتباك بالأيدي، لكن سرعان ما انتهت المشادة بعد تدخل باقي لاعبي الفريقين.

وتخشى إدارة الاتحاد والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي نونو سانتو، إيقاف اللاعب من قبل لجنة الانضباط الأمر الذي سيجعله يغيب عن باقي مباريات الفريق في الموسم الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- أحمد شراحيلي والبصق على ميشايل

تطالب جماهير نادي الهلال، لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف أحمد شراحيلي بسبب تعدمه البصق على ميشايل ديلجادو بعد احتفاله على طريقة رونالدو.

شراحيلي خرج عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" ودافع عن نفسه، حيث أكد لأحد المتابعين له أنه لم يبصق على ميشايل.

- احتساب نقطتين للنصر

يترقب نادي النصر خلال الساعات القادمة، صدور قرار من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، باحتسابه فائزًا في مباراة الديربي الماضية أمام الهلال، بسبب مشاركة محمد كنو.

وكانت لجنة الاستئناف قد أعلنت عن رفض الطلب المقدم من نادي النصر، بالاستئناف ضد نظامية مشاركة لاعب الهلال محمد كنو، في مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي، التي أقيمت في 26 ديسمبر الماضي، حيث ذكر النصر أن الشكوى تتعلق بأن كنو شارك في المباراة قبل انتهاء فترة إيقافه. 

وفي حالة حصول النصر على نقطتين إضافيتين سوف يقلص الفارق مع الاتحاد إلى نقطة وحيدة، وذلك قبل 3 جولات على نهاية مسابقة الدوري.

- نهاية موسم طارق حامد

تلقى نادي الاتحاد صدمة مدوية، صباح اليوم، حيث أكدت صحيفة "الرياضية"، أن الأشعة التي أجراها طارق حامد لاعب وسط الفريق، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، الأمر الذي يستدعي علاجه لفترة طويلة قبل العودة للتدريبات مرة أخرى، مما يؤكد نهاية موسمه مع العميد.

وغاب حامد عن مواجهة الاتحاد بالأمس، ومن المحتمل غيابه عن المباريات الثلاثة المتبقية في دوري روشن السعودي.

- تراجع مستوى حمد الله

ترى جماهير الاتحاد أن مهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله لم يعد بكامل تركيزه كما كان عليه في بداية الموسم، وهو الأمر الذي يؤثر على نتائج الفريق في المباريات الماضية.

الهجوم الشديد على المهاجم المغربي، جاء بعد الفرص السهلة الذي أهدرها اللاعب في مباراة الأمس أمام الهلال، على الرغم من صناعته لهدفي اللقاء.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

عقوبة رادعة تنتظر نجم الاتحاد بعد واقعة البصق.. مفاجأة قانونية

صدمة تضرب الاتحاد بعد التعثر أمام الهلال.. انتهاء موسم نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن