رسائل قاسية من جماهير الهلال لفهد بن نافل.."هذا المدرب مرفوض"

تاريخ النشر: 17/05/2023
1948
منذ 11 شهر
رسائل قاسية من جماهير الهلال لفهد بن نافل..هذا المدرب مرفوض

أثارت أنباء اجتماع إدارة الهلال مع المدرب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي"، والمستقيل من تدريب منتخب بلاده، غضب الجماهير الهلالية، تزامنًا مع انتهاء فترة رامون دياز مع الفريق الأول، والبحث عن مدرب بديل للفترة المقبلة. 

وغادر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى بلاده منذ أيام، وذلك قبل انتهاء الموسم الحالي، الذي سيشهد نهاية عقده مع الهلال، وتولى نجله إيماليانو مهام المدير الفني للفريق مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدرب جديد. 

الهلال يتفاوض مع تيتي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب البرازيلي تيتي يتواجد مع وكيل أعماله في الرياض، من أجل التفاوض مع إدارة الهلال، لتدريب الفريق الأول خلفًا لدياز. 

بعد انتقادات شديدة، تخلى تيتي عن منصبه في قيادة المنتخب البرازيلي، في أعقاب الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد كرواتيا، بعدما كان السيليساو المرشح الأول للقب نظرًا لكثرة النجوم والمواهب المتواجدة في قائمة راقصي السامبا بمونديال قطر. 

جماهير الهلال تفاجئ إدارة فهد بن نافل

وانتفضت الجماهير الهلالية، ضد إدارة فهد بن نافل، عبر مواقع "السوشيال ميديا"، رافضة فكرة التعاقد مع تيتي لتولي قيادة الفريق الفترة القادمة. 

وشدد الهلاليون، عبر "تويتر"، اليوم الأربعاء، على ضرورة استماع الإدارة لطلبات الجماهير، وعدم الهرولة خلف الأسماء الكبرى دون جدوى. 

كما تصدر هاشتاج "جمهور الهلال يرفض تيتي"، ضمن ردود الأفعال على الأنباء المتداولة على اقتراب حسم إدارة الهلال التوقيع مع المدرب البرازيلي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال الجماهير الهلالية على التوقيع مع تيتي لقيادة الفريق خلفا لدياز، كما في الصور التالية.. 

جماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتيجماهير الهلال ترفض تيتي

 

اقرأ أيضا

مدرب الهلال المحتمل.. نيمار ورطه في المونديال وطريقة لعب صادمة

الهلال أم النصر.. ماركا تؤكد وصول عرض رسمي لضم هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن