"زنوبة مدرج الاتحاد".. المريسل يصدم الهلال بسبب العقوبة المنتظرة

تاريخ النشر: 17/05/2023
1156
منذ 11 شهر
زنوبة مدرج الاتحاد.. المريسل يصدم الهلال بسبب العقوبة المنتظرة

توقع الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، رد فعل ضعيف من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تجاه ما تم قذفه من مدرجات نادي الاتحاد باتجاه المحترف البرازيلي بصفوف الهلال ميشيل ديلجادو. 

انتهت مباراة الهلال والاتحاد، أمس الثلاثاء، على ملعب الملز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وسجل ميشيل هدف تعادل الهلال، في اللحظات الأخيرة من عمر كلاسيكو الاتحاد، وحرم العميد من الابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين. 

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 60 نقطة فيما يظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

ورصدت كاميرات الناقل الرسمي لحظة احتفال البرازيلي ميشيل ديلجاو بالهدف الذي سجله أمام المدرجات المخصصة لجماهير الاتحاد، ليفاجأ النجم البرازيلي بقيام مشجع بإلقاء شيء تجاهه. 

ونشر ميشيل عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، صورة لما تم إلقائه عليه خلال احتفاله ليتضح إنه "حذاء" أحد المشجعين بالمدرجات. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعلى ما سبق، كتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كثير يكتب عن وجوب تدخل لجنة الانضباط والأخلاق للأحداث التي صاحبت مباراة الهلال والاتحاد لدرجة أنه تم رمي زنوبة في الملعب على ميشايل الذي قام بنشرها عبر حسابه بالانستغرام المتابع بأكثر من 2 مليون في مختلف العالم". 

وتابع المريسل: "أنا لن أطالب بالتدخل لأنها ستتدخل، لكن تدخلها لا تعليق عليه من الآن". 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يبصق على لاعب الهلال.. صورة تهز الشارع السعودي

البليهي وعد وأوفى..الهلال يحسم صراع الاتحاد والنصر في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن