"فارق نقطة عن النصر".. كابوس يرعب الاتحاد من قرار رسمي منتظر

تاريخ النشر: 17/05/2023
9785
منذ 10 شهر
فارق نقطة عن النصر.. كابوس يرعب الاتحاد من قرار رسمي منتظر

تخشى جماهير نادي الاتحاد من كابوس يهدد تتويجهم بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد اقترابهم من حسم البطولة، ثم فقدانهما في الأمتار الأخيرة للموسم الثاني على التوالي.

وتعثر نادي الاتحاد أمام الهلال بالتعادل بهدفين لكل فريق، في الكلاسيكو الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن لقاءات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقلص فارق النقاط بين الاتحاد المتصدر ونادي النصر الذي حقق فوزا هاما أمام الطائي على ملعب الأخير إلى 3 نقاط فقط، وذلك قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي بـ 3 جولات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، والنصر في الوصافة بـ 60 نقطة.

بعد تعادل الهلال والاتحاد.. ماذا يحتاج النصر للتتويج بالدوري؟

بعد التعادل أمام الهلال..ماذا يتبقى للاتحاد للتتويج بالدوري

جماهير الاتحاد تستيقظ على كابوس.. فارق نقطة مع النصر

كتب الإعلامي محمد البكيري المنتمي لنادي الاتحاد، أنه حلم بصدور قرار بمنح نقطتين إلى نادي منافس على الدوري "يقصد النصر"، وليصبح الفارق مع المتصدر "الاتحاد" نقطة واحدة فقط.

وغرّد القانوني أحمد الأمير بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد، وتقليص الفارق بين المتصدر والوصيف إلى 3 نقاط، أن بالنسبة له الفرق أصبح نقطة.

وجاءت تغريدة القانوني الرياضي أحمد الأمير، لتثير الشكوك بشأن قرار منتظر من جانب مركز التحكيم الرياضي، يقضي بمنح النصر نقاط مباراة الهلال في الدور الأول بسبب عدم قانونية مشاركة محمد كنو لاعب الفريق في المواجهة التي جمعت الفريقين، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقدم النصر استئنافا لدى مركز التحكيم، بعد رفض قرار لجنة الانضباط والأخلاق اعتراض النادي العاصمي على مشاركة كنو في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي.

وتنتظر إدارة النادي العاصمي، قرار مركز التحكيم بشأن الاستئناف، وسط تقارير قانونية تشير إلى إمكانية حصول النصر على نقاط مواجهة الهلال، ليتقلص الفارق مع الاتحاد إلى نقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

4 أخطاء تحكيمية بالكلاسيكو تنعش آمال النصر في التتويج بالدوري  

البليهي "وعد وأوفى"..الهلال يحسم صراع الاتحاد والنصر في دوري روشن 

اقرأ أيضا

صدمة تضرب الاتحاد بعد التعثر أمام الهلال.. انتهاء موسم نجم الفريق

عقوبة رادعة تنتظر نجم الاتحاد بعد واقعة البصق.. مفاجأة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن