على طريقة البليهي.. تاليسكا يرد برسالة قوية على وصفه بـ"المتخاذل"

تاريخ النشر: 17/05/2023
221
منذ 11 شهر
على طريقة البليهي.. تاليسكا يرد برسالة قوية على وصفه بـالمتخاذل

فتح أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف النصر، صدره لجماهير العالمي، برد واضح وصريح لكل ما يدار حوله الفترة الأخيرة وعلاقته بقلعة الشمس. 

وعاد تاليسكا بعد غياب عن التهديف مع النصر، مسجلا هدف العالمي الثاني بمرمى الطائي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023.

وقال تاليسكا في تصريحات تليفزيونية عن هدفه في الطائي وعودة البسمة لوجهه مع الأصفر، قائلا: "كنت آمر بمرحلة صعبة، وما صار لي ظروف في حياتي الكروية مثل الحالية". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتابع النجم البرازيلي: "كان تركيزي الكبير دائما في الملعب، لأنه في بعض الأحيان الأشياء الخارجية ما تصلني كاملة، ولكنني كنت دائما أقيم نفسي". 

وواصل تاليسكا برد قوي على من انتقدوه خلال الفترة الماضية: "أنا أحب النصر وأحب اللعب للعالمي وجماهيره أكثر من كل شيء أخر، أنا ما أتخاذل في الملعب، في بعض الأحيان لا أكون في يومي ولكن حبي للنصر أكبر بكثير". 

وعن طريقة احتفاله بهدفه أمام الطائي، علق تاليسكا: "لم اقصد شيئا محددا باحتفالي، من أول يوم دخلت فيه للنصر كنت صادق مع جماهيره وللنادي، وكان هدفي الأول والأخير رسم البسمة على شفاه الجماهير". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعلى طريقة البليهي، اختتم تاليسكا تصريحاته، ضاحكا بعد عودته للتهديف مع النصر، قائلا: "انتظروا.. أبو سوزا رجع إلى الملاعب".

اقرأ أيضا

الاستغناء عن حمدالله.. يهدي الدوري للنصر بالاستهتار ضد الهلال

صباحات النصر| شكرا الهلال.. ومقارنة بين بن نافل ومسلي

حمل تطبيق سعودي الآن