صباحات الهلال| العقدة مستمرة وميشيل العريس وسخرية من الاتحاد

تاريخ النشر: 17/05/2023
662
منذ 11 شهر
صباحات الهلال| العقدة مستمرة وميشيل العريس وسخرية من الاتحاد

سعادة بالغة طغت على جماهير الزعيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عبر هاشتاج "صباحات الهلال"، بعد التعادل مع الاتحاد متصدر الدوري السعودي، واستمرار العقدة بحرمان النمور من تذوق طعم الفوز على حساب الزعيم "حامل اللقب". 

انتهت مباراة الهلال والاتحاد، أمس الثلاثاء، على ملعب الملز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

سجل صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، وأضاف اللاعب أحمد بامسعود الهدف الثاني للنمور في الدقيقة 30، في المقابل، قلص متوسط الميدان مصعب الجوير الفارق بتسجيله الهدف الأول للهلال في الدقيقة 44، وفي اللحظات الأخيرة من عمر الكلاسيكو، سجل ميشيل ديلجادو الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2). 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 60 نقطة فيما يظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة. 

ودشن عشاق الزعيم، هاشتاج "صباحات الهلال"، كتعبير عن سعادتهم بما قدمه اللاعبين أمام الاتحاد، واستمرار عقدة على العميد الذي لم يذق طعم الفوز على ملعب الزعيم منذ موسم 2016-2017.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الصور التالية، ردود أفعال الجماهير على هاشتاج "صباحات الهلال"، بعد النتيجة الكبيرة..  

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

صدمة تضرب الاتحاد بعد التعثر أمام الهلال.. انتهاء موسم نجم الفريق

الاستغناء عن حمدالله.. يهدي الدوري للنصر بالاستهتار ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن