الهلال والنصر يطردان فريقا كاملا من النجوم نهاية الموسم

تاريخ النشر: 17/05/2023
1464
منذ 11 شهر
الهلال والنصر يطردان فريقا كاملا من النجوم نهاية الموسم

مع بدء العد التنازلي لموعد افتتاح موسم الانتقالات الصيفية واسدال الستار عن بطولة دوري روشن السعودي لموسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ بدأت ملامح الراحلين عن صفوف قطبي مدينة الرياض الهلال والنصر من لاعبين محترفين في الزعيم والعالمي تتضح للجميع.

ويتجه ناديا الرياض الهلال والنصر لإجراء غربلة كبري في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة الاستغناء عن مجموعة كبيرة من المحترفين لافساح المجال أمام صفقات كبري أخرى.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يفتح الباب أمام رحيل ٦ محترفين

تتجه كل الطرق داخل نادي الهلال إلى رحيل ٦ محترفين على الأقل من صفوف الزعيم وهم أوديون ايجالو رأس الحربة الذي تم الاتفاق على عدم تجديد عقده وزميله الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الوسط بخلاف ترك الثنائي البرازيلي ميشيل ديلجادو وماتيوس بيريرا لاعبي الوسط اللذين تم فتح الباب امام إمكانية إعارتهما او الرحيل نهائيا عن الهلال بالإضافة إلى بيع الثنائي موسى ماريجا وجوستافو كويلار لأندية أخرى.

النصر يتخلص من صداع بدون بصمة

استقر مسئولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر على فتح باب الرحيل أمام العديد من لاعبيه المحترفين في نهاية دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري.

ويميل مسئولو النصر لعدم تجديد عقد البرازيلي لويس جوستافو لاعب الوسط مع التخلي عن الايفواري جيسلان كونان الظهير الأيسر ومدافع ثاني الي جانبه مع غلق باب الحديث نهائيا أمام الأرجنتيني بيتي لاعب الوسط الذي لم يقدم إضافة وتعدد اصابات اللاعب أيضا في ظل السعي وراء ضم محترفين جدد طلبهم كريستيانو رونالدو نجم النصر للعب بجواره في تشكيل العالمي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

نجم الاتحاد "يبصق" على لاعب الهلال.. صورة تهز الشارع السعودي  

بعد تعادل الهلال والاتحاد.. ماذا يحتاج النصر للتتويج بالدوري؟ 

اقرأ أيضا

إيمليانو دياز يفسر ضعف مستوى الهلال في الكلاسيكو ضد الاتحاد

بعد التعادل أمام الاتحاد.. تعرف على مواجهة الهلال المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن