مفاجأة الموسم.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة 

تاريخ النشر: 16/05/2023
141
منذ 11 شهر
مفاجأة الموسم.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة 

فجر النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا مفاجأة من العيار الثقيل، بتواصله مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للعودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني.

وأثار نيمار الجدل في الساعات الماضية، بتواجده في مدينة برشلونة، للاحتفال مع زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، بالتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعاني نيمار حاليا من إصابة، انهت موسمه منذ فبراير الماضي، في الوقت الذي تخطط فيه إدارة ناديه، للتخلص منه، في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، والبالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول نيمار من قبل العودة لبرشلونة في صيف عام 2019، ولكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الضخمة وقتها لباريس سان جيرمان، والتي تخطت الـ 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

نيمار يريد العودة لبرشلونة: 

كشف الصحفي الإسباني "توني خوانمارتي"، أن نيمار طلب من خوان لابورتا خلال تواجده في احتفالات برشلونة بالدوري الإسباني، العودة للفريق الكتالوني من جديد في الصيف المقبل.

ويرفض برشلونة فكرة استعادة خدمات نيمار، رغم محاولات النادي الكبيرة لعودة ميسي من جديد، لعدة أسباب منها اقتصادية وأخرى أخلاقية.

ويستبعد برشلونة أمر التعاقد مع نيمار بسبب راتبه السنوي الضخم البالغ 36 مليون يورو، بالإضافة للإصابات العضلية المتواصلة التي يعاني منها في السنوات الثلاث الأخيرة.

وترى إدارة برشلونة، أن نيمار لم يعد يمنح كرة القدم أي تركيز، وهو ما جعل باريس سان جيرمان يخطط للتخلص من خدماته في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

تسريبات خطيرة.. نيمار حرم مورينيو من تدريب باريس سان جيرمان

صفقة تبادلية تاريخية.. نيمار مفاجأة الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن