سبب خطير يهدد تعاقد تشيلسي مع نيمار وماني وفلاهوفيتش في الميركاتو

تاريخ النشر: 13/05/2023
205
منذ 10 شهر
سبب خطير يهدد تعاقد تشيلسي مع نيمار وماني وفلاهوفيتش في الميركاتو

يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي ورطة كبيرة تهدد قدرته على إبرام صفقات قوية وبأرقام ضخمة كما يخطط في الانتقالات الصيفية المقبلة أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الإنجليزي في عام 2024.

سبب خطير يهدد تعاقد تشيلسي مع نيمار وماني وفلاهوفيتش في الميركاتو

ويمر نادي تشيلسي بورطة هائلة تمثلت في تحفظ العديد من النجوم على ارتداء قميص البلوز رغم العروض المالية الضخمة التي قدمها النادي الإنجليزي بسبب غياب الفريق المنتظر عن دوري أبطال أوروبا لتأخر ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويسعى تشيلسي لضم صفقة كبرى من الدوري الفرنسي بطلها نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل وعرض 70 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحه خاصة في ظل ما يملك نيمار من خبرات كبيرة يحتاج لها تشيلسي في المواسم المقبلة .

كما يحاول تشيلسي لحسم صفقة ثانية كبرى من الدوري الألماني بطلها ساديو ماني نجم بايرن ميونيخ ومنتخب السنغال والنجم التاريخي لنادي ليفربول وعرض 40 مليون يورو لشراء اللاعب خاصة في ظل مطالبة الجماهير بالتعاقد مع ساديو ماني بأي ثمن .

وتبرز صفقة ثالثة كبرى يسعى لها تشيلسي منذ فترة بطلها المهاجم الهداف فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي والذي وصل سعره إلى 100 مليون يورو عرضها البلوز لضمه إلى صفوف الفريق أملا في حل الأزمة التهديفية التي يمر بها تشيلسي في الفترة الأخيرة .

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يمطر شباك شالكة بسداسية ويحافظ على صدارة البوندسليجا

النصر يفاوض أسطورة الدفاع الإيطالي لضمه في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن