أنشيلوتي يكشف تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي.. "تغييرات بالجملة"

تاريخ النشر: 12/05/2023
146
منذ 11 شهر
أنشيلوتي يكشف تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي.. تغييرات بالجملة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ملامح تشكيله الأساسي في مواجهة خيتافي، بالدوري الإسباني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره خيتافي مساء غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإسباني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ريال مدريد الإسباني، وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي المتأهل من ريال مدريد ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع المتأهل من طرفي نصف النهائي الأخر بين إنتر وميلان.

ستقام المباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، الموافق (17 مايو) على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج ريال مدريد ومانشستر سيتي للانتصار، في مواجهة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، في ملعب الاتحاد للتأهل للدور النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أنشيلوتي:

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "كيف حال الفريق جسديًا وذهنيًا بعد مباراة السيتي؟ جيد جدًا، لدينا بعض الشكوك مع بعض اللاعبين الذين تلقوا ضربة في مباراة الثلاثاء (بنزيما، رودريجو وألابا). عاد سيبايوس وميندي والفريق متحمس للفوز غدًا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "قلوب الدفاع ضد السيتي في مباراة الإياب؟ أعتقد أنه كلما زادت الشكوك، كان ذلك أفضل. هذه علامة جيدة. لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة يوم الأربعاء بمن سوف أبدأ به وسنرى حينها".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وواصل: " كورتوا سيلعب غدًا وفينيسيوس أيضًا. لا أعرف بعد ما إذا كان سيلعب أساسيًا أم لا، لكن غدًا من سألعب بفريقًا تنافسيًا للغاية. لن أخاطر بالأمور، لأن لدينا لاعبين يحتاجون للدقائق واللعب. إنه منافس يقاتل حتى لا يهبط [خيتافي]. ستكون مباراة صعبة. سيكون الفريق حيويًا".

وأكمل: " سيبايوس وميندي؟ هم بخير وسيلعبون غدًا".

اقرأ أيضا

صفقة مدوية.. ريال مدريد يراقب نجم منتخب إسبانيا

نجم الجيل الذهبي للوحدة: مكافأة كأس الملك 1500 ريال

حمل تطبيق سعودي الآن