هل تعمد مودريتش إهانة أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي؟.. "زيدان السبب"

تاريخ النشر: 16/05/2023
172
منذ 11 شهر
هل تعمد مودريتش إهانة أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي؟.. زيدان السبب

كشف الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن سر النجاحات المتتالية التي يحققها فريقه في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل كلمات مدربه السابق زين الدين زيدان في نهائي 2018 ضد ليفربول في كييف.

وحقق لوكا مودريتش لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات مع ريال مدريد، بينما قد يتأهل للنهائي السادس مع الفريق الملكي حامل اللقب الموسم الماضي، على حساب ليفربول الإنجليزي.

ويستقبل مانشستر سيتي يوم غدا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي نتيجة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد أو مانشستر سيتي المتأهل من قمة إنتر ميلان ضد أي سي ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

تابع كل أخبار دوري أبطال أوروبا عبر "سعودي سبورت"

زيدان سيعبر بريال مدريد من مانشستر سيتي:

وقال لوكا مودريتش قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: "لدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة، عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه، ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة، نحن متحمسون جداً".

وأضاف: "أعتقد أن كل الألقاب التي تم تحقيقها في هذا النادي تقول الكثير من الأشياء، ولكن أيضًا هناك الجهد اليومي والسلوك، لا يمكنك الفوز دائمًا ولكني أعتقد أن ما نفعله وسلوكنا في التعامل مع المواقف أمر مهم للغاية".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتابع لوكا عن احتمالية التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة مع ريال مدريد: "مازلت أتذكر الحديث والفيديو الذي عرضه لنا زيدان ​​قبل نهائي كييف ونجحنا في تحقيق اللقب آنذاك، كل ما قاله موجود في ذهني ويحفزني أكثر، مجرد اللعب مع ريال مدريد يحفزك، دون أي شيء إضافي".

واستطرد بشأن تطور آداء الفرنسي كامافينجا: "أعتقد أنه بخير وهذا أهم شيء، فيما يتعلق بمركزه، لا يسعني إلا أن أقول إنه اظهر قدرته على الآداء الجيد كظهير أيسر على الرغم من حقيقة أنه لا يحب اللعب هناك، في أي مكان يضعه فيه أنشيلوتي سوف يقدم مستوى جيد".

وأوضح بشأن حالته البدنية واستمراره مع ريال مدريد: "لياقتي وصحتي مهمة جدًا بالنسبة لي، الآن سارت الأمور على ما يرام وعدت في وقت أقرب مما كان مُفترض، الآن أشعر أنني بخير، ليس لدي أي إنزعاجات، أردت أن أكون حاضراً وهذا ما حدث".

وأتم حول الفريق الأكثر حظوظا لبلوغ النهائي: "نحن جيدون وبخصوص المباراة غداً فهي 50-50، إنها مباراة يشارك فيها فريقين رائعين مع العديد من اللاعبين الكبار والتفاصيل ستُحددها، يجب أن نكون مركزين ومتّحدين باللعب".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لمانشستر سيتي في قمة الحسم ضد ريال مدريد

مدافع مانشستر سيتي يتوسل إلى نجم ريال مدريد: لا تجعلني مزحة

حمل تطبيق سعودي الآن