رد رسمي "مفاجئ" من الهلال على العروض المقدمة للثنائي المحترف

تاريخ النشر: 16/05/2023
807
منذ 11 شهر
رد رسمي مفاجئ من الهلال على العروض المقدمة للثنائي المحترف

يستعد الهلال لفتح ملف الأجانب في صفوف الفريق مع اقتراب نهاية الموسم، في ظل سعي الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأكدت تقارير صخفية خلال الأيام الماضية، أن هناك اهتمام من 3 أندية للتعاقد مع البرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب الهلال الأجنبي.

ويهتم كل من بالميراس وفريق آخر برازيلي بالإضافة إلى ناد من الولايات المتحدة الأمريكية، لضم ديلجادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بينما تقدمت إدارة  إنترناسيونال البرازيلي، بعرض رسمي لضم كويلار، فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن قوبلت بالرفض من جانب الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يرد على العروض المقدمة لميشايل وكويلار

أكد البرازيلي بيرا ميلو، مدرب حراس نادي الهلال لراديو ترانس أميركا أف إم، أن الزعيم لن يوافق على رحيل ديلجادو وكويلار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميلو: "ميشايل و الكولومبي جوستافو كويلار لديهما أهميه كبرى في النادي و نسعى لبقائهما في النادي".

وتابع: "صعب جدًا أن يتم منحهما الحرية في الفتره الحالية للرحيل إلى البرازيل و أتوقع عدم مغادرتهما للنادي".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويقدم البرازيلي ديلجادو مستويات جيدة مع الزعيم في الفترة الأخيرة ما دفعت الأندية البرازيلية بالتفكير في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

بينما كويلار صاحب الـ30 عاما، انضم لصفوف الهلال، قادما من نادي فلامنجو البرازيلي، خلال الميركانو الصيفي 2019، وسرعان ما أصبح أحد الأعمدة الأساسية لكتيبة الزعيم في وسط الملعب. 

وحرصت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على تجديد عقد كويلار خلال أكتوبر 2022، ليستمر بشكل رسمي مع أزرق الرياض حتى صيف 2024. 

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يرد.. لماذا يحضر قبل كلاسيكو الهلال بـ10 ساعات

صور| إدارة الهلال تثير غضب جمهور الاتحاد بقرار رسمي مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن