برسالة إنجليزية.. وليد الفراج ينتقد موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 16/05/2023
1377
منذ 11 شهر
برسالة إنجليزية.. وليد الفراج ينتقد موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الاتحاد ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

وفي مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الهلال والاتحاد، اليوم الثلاثاء، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC الرياضية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وليد الفراج ينتقد رابطة الأندية بسبب مواجهة الهلال والاتحاد

انتقد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رابطة الأندية السعودية لكرة القدم، بسبب موعد مواجهة الهلال والاتحاد.

وكتب الفراج، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" باللغة الإنجليزية: "توقيت المباريات متأخر جدًا، التاسعة والنصف مساءًا تزعج الجماهير ووسائل الإعلام والمشاهدين المحليين وهم الأغلبية".

رسالة وليد الفراج باللغة الإنجليزية

 

تاريخ المواجهات بين الهلال والاتحاد

والتقى الهلال والاتحاد في 29 مواجهة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت 14 فوزًا للهلال، مقابل 6 انتصارات للاتحاد، و9 تعادلات بين الفريقين، وسجل الهلال 50 هدفًا واستقبل 29 هدفًا من الاتحاد.

يذكر أن مباراة الدور الأول، في الجولة الثانية عشرة على ملعب الجوهرة المشعة، قد انتهت بفوز الهلال على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف أحرزه أوديون إيجالو.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال.. إيميليانو يهدد صدارة الاتحاد

صافرة أرجنتينية تقود مباراة الهلال والاتحاد.. والخربوش للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن