المريسل "يسرب" رد الاتحاد على طلب سانتو التعجيزي

تاريخ النشر: 16/05/2023
2162
منذ 11 شهر
المريسل يسرب رد الاتحاد على طلب سانتو التعجيزي

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة غير مباشرة اعتربها البعض تحمل تلميحا صريحا عن مستقبل نونو سانتو مع نادي الاتحاد، وما شاهدته الساعات الأخيرة بين الإدارة والمدرب البرتغالي. 

جاءت رسالة المريسل المثيرة للجدل، تعقيبا على ما أكده الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أمس الاثنين، أن نونو سانتو طلب فسخ عقده مع الاتحاد، بعد تلقيه عروضا من أندية أوروبية تطلبه للإشراف الفني عليها في الموسم الجديد.

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "جمهور فالنسيا، وضع فريقكم في الدوري الإسباني هذا الموسم لا يسر". 

وتابع المريسل: "أبشركم، جورج مندز الذي يدير التعاقدات تعهد بالإصلاح، وتم الاتفاق مع مدرب كبير لتدريب الفريق صحيح المدرب مرتبط بعقد لكنه منح مندز كلمة شرف إنه سيدرب فالنسيا وأنه يتخلص من ناديه الذي يرتبط معه بعقد خلال أيام قليلة، مبروك". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "خاص، كشف مصدر مطلع أن جورج مندز مسؤول التعاقدات القادمة لنادي فالنسيا الإسباني قد وضع كل الثقة في المدرب الجديد الذي منحه كلمة شرف بتدريب الفريق الموسم القادم حيث بدأ بوضع الأسماء التي يجب أن ترحل من الخفافيش والأسماء التي يريد إحضارها للفريق". 

وواصل المريسل: "وعاد المدرب وعزز موقفه السابق أنه لن يكمل عقده مع ناديه الحالي المتبقي منه موسم وأنه أمهلهم 72 ساعة انقضت منها 24 ساعة، وإذا لم يتم التوقيع معه على تخفيض الشرط الجزائي 50% فسيكون له تصرف آخر". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتابع عبدالعزيز المريسل: "لكن المصادر أشارت بأن ناديه رضخ لمطالبه وسيوقع الاتفاقية خلال ساعات، ورفضت المصادر ذاتها أن يكون ما فعله المدرب بالنادي (ابتزاز) حيث اعتبرت ذلك بأنه (فن المفاوضات)".

اقرأ أيضا

رسالة مفاجئة من المريسل لحمد الله

من بينهم الهلال.. المريسل يكشف هوية الفرق المشاركة في أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن