رسالة مفاجئة من المريسل لحمد الله

تاريخ النشر: 08/05/2023
740
منذ 11 شهر
رسالة مفاجئة من المريسل لحمد الله

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، رسالة مفاجئة إلى المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف الاتحاد، قبل ساعات من لقاء أبها، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره أبها، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، صورة لترتيب هدافي الدوري السعودي، ويتصدره حمد الله مهاجم الاتحاد، وخلفه النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويأتي في المركز الثالث من حيث هدافي الدوري السعودي، النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف النصر، والمرتبة الرابعة يتقاسمها اللاعب الوطني فراس البريكان، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كارلوس جونيور نجم الشباب، لكل منهم 12 هدفًا. 

وفي السياق ذاته، وجه المريسل رسالة مفاجئة إلى حمد الله، قائلًا: "للساطي حمد الله مع التحية، لقب الهداف سيفخر فيه أحفاد أحفادك في ظل وجود كريستانو رونالدو". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

وواصل المريسل رسالته إلى حمد الله: "أنت تستطيع أيها الأفضل، فأنت تعتلي القمة الآن، والمتبقي فقط 5 جولات."

وكان المريسل قد هاجم حمد الله بشدة بعد انتقاله من النصر للاتحاد، وخلال السجال القانوني الذي شهدته الفترة الماضية بين الطرفين.

اقرأ أيضا

موسم تغيير بوصلة الدوري.. الجولة 26 ترعب الاتحاد وتسعد النصر

مفاجأة.. تعديلات هجومية متوقعة على تشكيلة الاتحاد أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن