سيناريو جنوني يؤهل ليفربول لدوري الأبطال. "هدية تشيلسي المنتظرة"

تاريخ النشر: 16/05/2023
712
منذ سنة
سيناريو جنوني يؤهل ليفربول لدوري الأبطال. هدية تشيلسي المنتظرة

اكتسح ليفربول مضيفه ليستر سيتي بثلاثة نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما لى ملعب كينج باور، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويواصل ليفربول سلسلة نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، ليحقق الانتصار السابع له على التوالي في الدوري الإنجيزي هذا الموسم.

ودخل ليفربول المباراة، في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 65 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن الثنائي نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

طريق ليفربول نحو دوري أبطال أوروبا: 

سيخوض ليفربول في الجولة المقبلة "37" من الدوري الإنجليزي، مواجهة ضد ضيفه أستون فيلا على ملعب أنفيلد رود، يوم السبت المقبل الموافق (20 مايو) في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وسيختتم ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي، خارج ملعبه ضد ساوثهامبتون، يوم الأحد الموافق (28 مايو) في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، سيكون على مانشستر يونايتد الذي يمتلك أفضلية مباراة إضافية، مواجهة الثلاثي (بورنموث خارج قواعده، تشيلسي في مسرح الأحلام، وأخيرا ضد فولهام في أولد ترافورد).

وبات ليفربول في حاجة لسقوط مانشستر يونايتد أو نيوكاسل في أي مباراة، بالإضافة للتعادل في لقاء أخر، مع مواصلة الانتصارات في أخر جولتين، للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي النهاية نيوكاسل يونايتد أمامه 3 تحديات قوية للحفاظ على المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة (برايتون، ليستر سيتي، وأخيرا ضد تشيلسي).

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم ليفربول يعلن رحيله ويحدد وجهته المقبلة

نجم ريال مدريد يرد على عرض ليفربول بقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن