تصرف غريب لبيكيه.. لماذا غاب عن احتفال برشلونة بالدوري الإسباني؟

تاريخ النشر: 15/05/2023
40
منذ 11 شهر
تصرف غريب لبيكيه.. لماذا غاب عن احتفال برشلونة بالدوري الإسباني؟

احتفل برشلونة، مساء اليوم بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 27 في تاريخه، عقب الفوز بالأمس (4-2) على مضيفه إسبانيول، في الجولة 34 من المسابقة.

وغاب عن احتفالات برشلونة بلقب الدوري الإسباني، جيرارد بيكيه قائد الفريق الكتالوني السابق، والذي اعتزل في منتصف الموسم الحالي، وتحديدا في نوفمبر الماضي.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني، قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات، حيث استعاد البطولة بعد 3 سنوات من الغياب من أخر تتويج في 2019.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويجمع برشلونة هذا الموسم، بين لقبي السوبر الإسباني والدوري، بعد أن حقق اللقب الأول في شهر يناير الماضي، على حساب ريال مدريد (3-1).

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وتواصلت نجاحات برشلونة المحلية، بالجمع بين لقبي الدوري الإسباني، سواء للرجال أو السيدات، خاصة أن الفريق النسائي حصد أيضا الليجا هذا الموسم، على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بيكيه يعتذر عن المشاركة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة، دعت بيكيه للمشاركة في احتفالات التتويج بالليجا، بكونه جزء من الفريق الذي فاز باللقب هذا الموسم.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن في الأيام الماضي، أنه سيدعو بيكيه للمشاركة في احتفالات التتويج، حال حسم الأمور أمام إسبانيول.

واعتذر بيكيه عن المشاركة في احتفالات التتويج بالدوري الإسباني، حيث أخبر زملائه السابقين وتشافي برغبته الابتعاد عن أضواء كرة القدم، والتركيز على أعماله.

وشارك في الاحتفالات كافة نجوم ونجمات فريق الرجال والسيدات، بتواجد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني ومجلس إدارته.

اقرأ أيضا

برشلونة يدمر حلم الهلال في التعاقد مع ليونيل ميسي

صور| احتفالات صاخبة في شوارع برشلونة بلقب الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن