أول وعد من تشافي لجماهير برشلونة بعد التتويج بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 15/05/2023
87
منذ 11 شهر
أول وعد من تشافي لجماهير برشلونة بعد التتويج بالدوري الإسباني

وعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، جماهير فريقه، بالعودة للمنافسة على البطولات الأوروبية بداية من الموسم المقبل.

وقاد تشافي برشلونة للتتويج رسميا، بلقب الدوري الإسباني، عقب فوزه الكاسح على مضيفه إسبانيول (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 34 من الليجا.

وحقق تشافي ثاني بطولاته مع برشلونة هذا الموسم، بعدما حصد في شهر يناير الماضي، لقب السوبر الإسباني، بعد الفوز على ريال مدريد في الرياض (3-1).

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وفشل برشلونة مع تشافي أوروبيا هذا الموسم، بالخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ثم مرحلة "البلاي أوف" في الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وعد تشافي لجماهير برشلونة: 

وقال تشافي عقب تتويج برشلونة بالدوري الإسباني: "النادي، اللاعبون، المشجعون الجميع يستحق ذلك، لقب يمنحنا الاستقرار، بطولة رائعة حسمناها في الديربي، إنه سيناريو جميل".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف عن أحداث الشغب التي حدثت في أرضية الملعب: "طلبت من اللاعبين التوقف عن الاحتفال لأننا لسنا في ملعبنا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وواصل قائلا: "عانينا كثيراً من الانتقادات، العمل هنا لا يتم تقديره بما يكفي لكن هذا هو البارسا وأنا اعرفه جيداً، مررت بذلك كلاعب".

وأوضح تشافي بشأن الطموح الأوروبي الموسم المقبل: "سيكون هدفنا العمل على إعادة الفريق للساحة الأوروبية، من خلال التخطيط الجيد، حيث سيكون أمامنا الوقت المناسب لرؤية ما يحتاجه الفريق".

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم الليجا ويرحل إسبانيول للدرجة الثانية 

احتفالات برشلونة بالدوري الإسباني تتحول لكارثة في ملعب إسبانيول 

حمل تطبيق سعودي الآن