مورينيو بديل جالتييه في باريس سان جيرمان.. "مفاجأة القرن"

تاريخ النشر: 03/05/2023
53
منذ 11 شهر
مورينيو بديل جالتييه في باريس سان جيرمان.. مفاجأة القرن

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدمب نادي باريس سان جيرمان، ذلك بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفترة الماضية.

وعاد باريس سان جيرمان ليواصل للنتائج السلبية، بالخسارة ضد لوريان بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 33 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان بهذه الخسارة عند 75 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط عن مارسليا، الذي يتقبى له مواجهة أقل من المتصدر الباريسي.

وخسر باريس سان جيرمان لأول مرة منذ وقت طويل أكثر من 6 مباريات في موسم واحد بالدوري الفرنسي، تحت قيادة كريستوف جالتييه هذا الموسم.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يغادر جالتييه تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكانت بعض التقارير، قد كشفت في الأيام الماضية، أن الإدارة والمدير الرياضي لويس كامبوس، اتفاقا على ضرورة مغادرة جالتييه لمنصبه، خاصة أن أحوال الفريق معه تسير بشكل سيء للغاية، خاصة منذ العودة من المونديال.

مورينيو بديل جالتييه:

وفقًا للصحفي الإسباني سانتي أونا، فإن باريس سان جيرمان بدأ بالفعل التفاوض داخليًا مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وضع لويس كامبوس المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، جوزيه مورينيو مدرب روما، أولوية للتعاقد معه خلفًأ لكريستوفر جالتييه المدير الفني الحالي، الذي يمر معه الفريق بموسم سيئ على مستوي النتائج محليًا وأوروبيًا.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

ووافق مدرب روما على تولي القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان خلفًا لجالتييه، رغم إمتداد عقده مع الذئاب حتي يونيو 2024.

اقرأ أيضا

بعد عقوبة باريس.. الهلال يكشف عن مفاجأة القرن في صفقة ميسي

ميسي يسقط ضحية مؤامرة جالتيير.. صدمة تهز العالم بعد عقوبة باريس

حمل تطبيق سعودي الآن