وكيل رونالدو السابق يصدم الاتحاد بقرار إسباني.. "فرحة في النصر"

تاريخ النشر: 15/05/2023
2965
منذ 11 شهر
وكيل رونالدو السابق يصدم الاتحاد بقرار إسباني.. فرحة في النصر

فجر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد، مفاجأة صادمة لمجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بعد الكشف عن رغبته في الرحيل.

ويقود المدرب البرتغالي، الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد في بداية الموسم، ونجح في تقديم مستويات مميزة، قربته من التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، والظفر بالبطولة الغائبة عن العميد منذ 2009.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن نونو سانتو طلب فسخ عقده مع الاتحاد، بعد تلقيه عروضا من أندية أوروبية تطلبه للإشراف الفني عليها في الموسم الجديد.

وتابع عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، وكيل سانتو يعقد جلسات مع إدارة النادي السعودي من أجل التوصل لترضية مناسبة لإنهاء العقد في آخر الموسم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

المريسل يلمح برحيل سانتو إلى فالنسيا الإسباني

كتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "جمهور فالنسيا وضع فريقكم في الدوري الإسباني هذا الموسم لايسر أبشركم جورج منديز الذي يدير التعاقدات، تعهد بالإصلاح".

وتابع: "تم الاتفاق مع مدرب كبير لتدريب الفريق صحيح المدرب مرتبط بعقد لكنه منح منديز كلمة شرف أنه سيدرب فالنسيا وأنه يستخلص من ناديه الذي يرتبط معه بعقد خلال ايام قليلة، مبروك".

ويعد مينديز، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، هو وكيل أعمال المدرب البرتغالي نونو سانتو، والذي يرغب في الرحيل عن الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

جدير بالذكر أن مينديز كان وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، وانتهت علاقته معه بسبب خلافاتهما حول تدبير ملف مغادرته فريق مانشستر يونايتد، بجانب مقابلته الإعلامية الشهيرة التي أنهت كل شيء مع فريقه الإنجليزي وعجلت برحيله عن "الشياطين الحمر".

اقرأ أيضا

صدمة الموسم.. تسعد النصر وتربك حسابات الاتحاد والهلال

سانتو يطلب فسخ عقده مع الاتحاد.. الهلال برئ

حمل تطبيق سعودي الآن