تصريحات نارية ضد لجنة الحكام والبليهي قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 15/05/2023
1207
منذ 11 شهر
تصريحات نارية ضد لجنة الحكام والبليهي قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

أبدى الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، استيائه من تعامل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع ما يتردد حول سبب تغيير ملعب مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

أعلن الحساب الرسمي لدوري المحترفين، في وقت سابق، عن إجراء تعديل في مكان إقامة مباراة الكلاسيكو، ونقله من ملعب الملك فهد الدولي، إلى استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي سياق متصل، أشار برنامج "برا 18" عبر شبكة قنوات SSC الرسمية، إلى أن الهلال هو من طلب نقل المواجهة إلى ملعب الملز، بدلًا من استاد الملك فهد، لأنه الملعب لم يعد بنفس جودته بعد المباريات الآسيوية الأخيرة، لذلك كان من الأفضل اللعب على عشب الملز غير المتضرر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبناء عليه، قال عدنان جستنيه في تصريحات عبر إذاعية "ألف ألف": "كيف لجنة المسابقات سمحت لنفسها ووافقت على طلب نادي الهلال بنقل وتغيير ملعب كلاسيكو الاتحاد". 

ورد محمد البكيري على جستنيه: "اختلافنا مع لجنة المسابقات إعلاميا إنه يجب أن تحترم الشارع الرياضي وتوضح السبب إنما تمرير الأخبار عبر المراكز الإعلامية غير مقبول".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن جهته، وجه جستنيه انتقاده إلى المسابقات، قائلا: "لا يوجد سبب واضح، السبب تم توضيحه عبر قناة رسمية، خلينا نقول إنه ليس الهلال الذي طلب بالتغيير، هناك سبب، في أكثر من تغيير للملعب في وقت سابق لجنة المسابقات قامت بذكر السبب بشكل رسمي وعلني أمام الرأي العام الرياضي، ولكن هذه المرة ما ذكرت، حتى كل ما طرح إعلاميا، لم تقوم اللجنة بالنفي أو الرد بعدم صحة ما يتردد".  

كما نشر الحساب الرسمي لإذاعة ألف ألف تصريح لجستنيه يهاجم في الحكام، قائلا: "لجنة الحكام ضعيفة، وتستخدم ألفاظ خاطئة، ونيتهم أصبحت واضحة".  

وتابع جستنيه: "لا يوجد في تصريح البليهي أي إساءة، وأشجع مثل هذي التصاريح، ولدي شعور بأن البليهي راح يجيب العيد، أو يطرد بالكرت الأحمر". 

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد قبل ساعات من مواجهة الهلال بالكلاسيكو

الحكام تشعل غضب النصر وتفاجئ الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن