عمر السومة يؤلم جماهير الأهلي بتصريح ماكر .. ورد حاسم من الإدارة

تاريخ النشر: 15/05/2023
13076
منذ 11 شهر
عمر السومة يؤلم جماهير الأهلي بتصريح ماكر .. ورد حاسم من الإدارة

يبدو أن قصة "العقيد" عمر السومة لاعب النادي الأهلي انتهت إلى الأبد مع النادي الجداوي، بعد أن كتب السوري الفصل الأخير في قصته مع الراقي.

عمر السومة يؤلم جماهير الأهلي  بتصريح ماكر

ويقترب السومة من الرحيل إلى العربي القطري المعار له حاليًا بصفة نهائية، بينما اتخذت إدارة الأهلي قرارها الحاسم بتركه بدعم جماهيري بعد تصريحاته الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

السومة بتصريحات وصفتها الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالماكرة بعد أن تحدث لقناة "الكأس" القطرية عقب الفوز بكأس أمير قطر، حيث قال: "بيئة العربي نظيفة، وهنا أشاهد شيئًا لم أكن أتوقعه فلا يوجد أي لاعب يتضارب مع الآخر وإن حدث ينتهي الأمر سريعًا".

تابع نتائج المباريات عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وشنت بعض جماهير الأهلي حملة عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مطالبين بعدم عودة السومة إلى النادي مجددًا بعد إسقاطاته على بيئة الأهلي، والأجواء بداخله، وهو ما تسبب في انقسام بين محبي الراقي، خاصة وأن اللاعب يحظى بحب واحترام قطاع كبير منهم، مقابل غضب عنيف سببته تصريحاته الأخيرة.

أحد الجماهير الأهلاوية كتب عبر حسابه: "قرار صائب من إدارة الأهلي، السومة بالأساس تخلى عن الفريق في وقت الحاجة".

وغرد آخر: "لا ننسى ما حققته مع الأهلي، ولكن بعد هذا التصريح أتمنى إبعاده عن الفريق".

وهناك من عارض الأمر قائلًا: "كل من ينتقد عمر السومه أو ضد عودته مع احترامي له لايفهم ولايفقه بكرة القدم شي .. أي إداره ترتكب أخطاء وتفرط بلاعب هداف بحجم الاسطورة عمر السومه فهذه كارثه كروية".

اقرأ أيضا

سانتو يطلب فسخ عقده مع الاتحاد.. الهلال برئ

كواليس نارية لصفقة حارس الأهلي المنتظر .. وحسم مصير الربيعي

حمل تطبيق سعودي الآن