مباراة الهلال والاتحاد تشتعل.."حجازي يرد على البليهي وروما يتوعد"

تاريخ النشر: 15/05/2023
1624
منذ 11 شهر
مباراة الهلال والاتحاد تشتعل..حجازي يرد على البليهي وروما يتوعد

بدأ العد التنازلي، على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الكبيرين الهلال والاتحاد، ضمن الجولات الحاسمة بعمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

ومع اقتراب المباراة المرتقبة، تشتعل الأجواء خارج الملعب في الشارع الرياضي السعودي، بين جماهير الهلال والاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأشعل علي البليهي مباراة الاتحاد مبكرًا، وتحديدًا بعد تتويج الهلال بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتصريحات نارية، قال خلالها: "أنا من يحدد من يحصل على الدوري في مباراتنا أمام الاتحاد، وألخص أحداث الموسم الجاري للزعيم بهدفي في اللحظات الأخير بمباراة الوحدة وجلب اللقب". 

ووصل البليهي إثارته للجدل، عندما دخل في مشادة كلامية مع أحد الجماهير خلال نهائي كأس الملك، قائلًا: "جايلكم يا اتحاد، تعالوا الرياض وسنرى". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتصريحات البليهي، مصحوبة بسؤال أحد جماهير الاتحاد للنجم البرازيلي رومارينينو: "هل أنت جاهز لـ"تخرس" علي البليهي؟. 

وكانت المفاجأة عندما قام رومارينيو بالرد على سؤال المشجع بشكل مقتضب لكنه حاسم، قائلًا: "نعم".

من جهة أخرى، انتشرت صورة لمحادثة دارت بين واحد من جماهير الاتحاد مطالبًا نجم فريقه المدافع المصري أحمد حجازي، بغرس شعار الاتحاد على ملعب الملز في حال فوز العميد بكلاسيكو الهلال. 

ورد حجازي: "أبشر، إن شاء الله المكسب لنا".

ويحتضن ملعب الملز، مباراة الهلال والاتحاد، عند تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تعد مباراة الغد، مصيرية للاتحاد، حيث ينتظر النصر، فوز غريمه التقليدي فريق الهلال بالمباراة، ليعود العالمي إلى المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، ومنها اللعب في كأس العالم للأندية 2023. 

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، وخلفه النصر بـ57 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع بـ49 نقطة. 

اقرأ أيضا

الفراج يهاجم الحكام..تضرر النصر والشباب واستفادة الاتحاد بالصدارة

الحكام تشعل غضب النصر وتفاجئ الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن