"مرحبا بعودتك ليو".. تسريب حديث ميسي وليفاندوفسكي في حفل "لوريوس"

تاريخ النشر: 09/05/2023
487
منذ 11 شهر
مرحبا بعودتك ليو.. تسريب حديث ميسي وليفاندوفسكي في حفل لوريوس

يتواصل الحديث عن اللقاء الذي جمع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة، على هامش حفل توزيع جوائز "لوريوس" العالمية.

وحضر ميسي الحفل رفقة زوجته أنتونيلا، حيث رصدت عدسات الكاميرات، حوار مطول له مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم وهداف برشلونة الإسباني.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة "لوريوس" العالمية، كأفضل رياضي في عام 2023، بينما أحرز ليفا جائزة "العمل الخيري".

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وتعد هذه المرة هي الثانية، التي يفوز فيها ميسي بجائزة "لوريوس" العالمية، بعد أن فاز بها للمرة الأولى في عام 2020، مناصفة مع البريطاني لويس هاملتون بطل العالم السابق في الفورمولا وان.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وتعد هذه الجائزة هي الثانية، التي يحرزها ميسي، بعد أن قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم "قطر 2022"، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي (4-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحصد ميسي في شهر فبراير الماضي، جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، على أثر فوزه بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ماذا حدث بين ميسي وليفاندوفسكي؟: 

رصدت عدسات الكاميرات، كواليس الحديث الذي دار بين ميسي وليفاندوفسكي، حيث سأل النجم الأرجنتيني الهداف البولندي عن الأوضاع في برشلونة، قائلا له: "هل كل شيء جيد في برشلونة؟".

وأجاب ليفاندوفسكي على ميسي بـ "نعم كل شيء جيد للغاية"، وتحدثت أيضا أنتونيلا مع هداف برشلونة عن مدى تعلق عائلته بالمدينة الكتالونية، وعن المكان الذي يعيش فيه ليفا.

ويأتي حوار ميسي مع ليفاندوفسكي، في الوقت، الذي طالب فيه الهداف البولندي من بطل العالم العودة من جديد لبرشلونة في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقدم برشلونة بالفعل عرضه للتعاقد مع ميسي في الصيف المقبل، لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم إضافي، بالإضافة لراتب صافي قدره 13 مليون يورو.

اقرأ أيضا

شرط بالمفاوضات حول ميسي من الهلال إلى الاتحاد..تطورات أخر 24 ساعة

إعلامي: ميسي لم يحسم قراره في عرض الهلال.. يريد هذا أولا

حمل تطبيق سعودي الآن