"حسمت الصفقة".. نجم مانشستر سيتي أول تعاقدات برشلونة الصيفية 

تاريخ النشر: 13/05/2023
300
منذ سنة
حسمت الصفقة.. نجم مانشستر سيتي أول تعاقدات برشلونة الصيفية 

يبدو أن النجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حسم قراره بالانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في الصيف المقبل 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان جوندوجان قد دخل في الفترة الماضية، حسابات برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، ولكن تشافي وقتها فضل ضم زميله برناردو سيلفا، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه هو الأخر.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير الإسبانية، أن جوندوجان قد توصل لاتفاق مع برشلونة، بشأن الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، مع تخفيض راتبه بعقد يمتد لمدة موسمين.

تفاصيل عقد جوندوجان لبرشلونة: 

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة توصل لاتفاق مع جوندوجان للتعاقد معه بداية من الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جوندوجان وافق على تخفيض عقده مع برشلونة، والحصول على راتب صافي قدره 6 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن جوندوجان سيوقع على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة موسمين حتى صيف عام 2025، مع خيار التجديد لموسم إضافي حتى 2026.

وفضل جوندوجان عرض برشلونة، على ما قدمه مانشستر سيتي له، بسبب مدة التعاقد، رغم أنه كان يحصل مع السيتيزين على راتب سنوي قدره 10.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تهديدات خطيرة من جماهير إسبانيول لبرشلونة قبل مواجهة الليجا

تشافي يحدد بديل بوسكيتس في برشلونة.. صفقة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن