بعد بيريرا.. الوحدة الإماراتي يرغب في ضم محترف الهلال

تاريخ النشر: 13/05/2023
358
منذ 11 شهر
بعد بيريرا.. الوحدة الإماراتي يرغب في ضم محترف الهلال

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، بالتعاقد مع محترف جديد من الهلال، بعد ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا، على نظام الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان ماثيوس بيريرا قد انتقل من الهلال إلى الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

وتعاقد الهلال مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، وخاض البرازيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

الوحدة يريد محترف الهلال

 أكد الإعلامي عيسي الجوكم، أن الوحدة الإماراتي يرغب ضم ضم محترف جديد من الهلال على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن اللاعب لم يعلن عنه بعد، لكن من المتوقع أن يكون البرازيلي ميشيل ديلجادو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

جدير بالذكر أن نادي الهلال حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة، بعد فوزه على الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة (7-6)، بعد انتهاء المباراة بتوقيتها الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

نجم الهلال يلمح برحيله بعد التتويج بكأس الملك.. تصرف غريب

نجم الهلال يحذر الاتحاد قبل الكلاسيكو.. أنا من يحدد بطل الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن