تعليق مثير من تشافي على رحيل بوسكيتس عن برشلونة: "قراره صحيح"

تاريخ النشر: 13/05/2023
220
منذ 11 شهر
تعليق مثير من تشافي على رحيل بوسكيتس عن برشلونة: قراره صحيح

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لأول مرة على قرار سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط فريقه، بمغادرة النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري.

وانتهت حقبة سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني، بعد أكثر من 20 عاما قضاها بين جدران البلاوجرانا، شارك خلالها في الحقبة الذهبية للعملاق الأزرق والأحمر.

وقرر سيرخيو بوسكيتس مغادرة برشلونة، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، ليسدل الستار على حقبة تاريخية لأحد أفضل أجيال كرة القدم على مر التاريخ، والتي كانت بدايته في عام 2009.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد بوسكيتس غدا مع برشلونة، لمواجهة إسبانيول، في مباراة قد تشهد تتويج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، للمرة الـ 27 في تاريخه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مغادرة بوسكيتس: 

وقال تشافي قبل مواجهة إسبانيول غدا: "غدًا مباراة من اجل الفوز بالدوري، نحن متحسمون، غدًا فرصة جيدة لنا، نتوقع اسبانيول عنيف لأنهم تحسنوا مؤخرًا".

وأضاف: "نحن جاهزون بنسبة 200% وسعداء جدًا، غدًا اول فرصة لنا للفوز بالدوري، سيكون موسم رائع لو فزنا بالدوري وغدًا هي فرصتنا، نريد الفوز بالدوري".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وتابع قائلا عن قرار بوسكيتس بالرحيل ومغادرة برشلونة: "احترم قرار بوسكيتس واتمنى له كل التوفيق، رحيله يؤلمنا لكنه يغادر في وقت رائع، بالنسبة لي كان صديقًا رائعًا".

واستطرد أيضا عن بوسكيتس: "بوسكيتس أذكى لاعب لعبت معه على الإطلاق،  لقد كان مميز في كل شيء ، في السلوك، وكرة القدم، إنه أفضل محور في تاريخ برشلونة بدون شك".

وأوضح تشافي عن مغادرة ماتيو أليماني، قائلا: "برحيل ماتيو نحن نفقد أحد العناصر المهمة في النادي، لقد كان شخص أساسي لإعادة هيكلة النادي، حيث عمل جنباً إلى جنب مع جوردي، لقد كان من دواعي سروري العمل معه".

وأتم بشأن مشاركة بيكيه في احتفالات برشلونة بالتتويج بالدوري: "بالتأكيد سنعزم بيكيه لاحتفالات الليجا".

اقرأ أيضا

برشلونة ينجو من الخطر مؤقتا.. رخصة دوري أبطال أوروبا 

كلاسيكو جديد.. ريال مدريد يعلن مواجهة برشلونة في هذا الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن