المعيوف: أنا من طلب تنفيذ ركلة الهلال "الحاسمة" في نهائي الكأس

تاريخ النشر: 13/05/2023
268
منذ 11 شهر
المعيوف: أنا من طلب تنفيذ ركلة الهلال الحاسمة في نهائي الكأس

أعرب عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن تحقيق البطولة في تلك الآونة، مهم للغاية، من أجل تجاوز صدمة خسارة اللقب الآسيوي.

وتوج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من عمر المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وقال المعيوف، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، إن خسارة لقب دوري أبطال آسيا، كان له وقع نفسي مؤثر على اللاعبين، ولكن الهلال فريق كبير ويستطيع تجاوز الصعوبات ويفيق من الصدمات سريعًا.

وكان الهلال قد خسر لقب دوري أبطال آسيا 2022، بعد الخسارة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني في النهائي، بنتيجة (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأضاف المعيوف "الفترة الماضية كانت صعبة وشعرنا بالتقصير تجاه جماهيرنا التي لم نسعدها باللقب الآسيوي، ولذلك تعاهدنا على تقديم بطولة الكأس للجماهير كأقل اعتذار، وسنعمل دائمًا من أجل إسعادهم".

وعن نهائي كأس الملك، قال المعيوف "كان الهاجس لدينا كلاعبين أننا لم نعتد على إنهاء أي موسم بلا بطولة، وهذا ما اعتادت عليه جماهير الهلال، هذا ما زاد من الضغوط علينا في المباراة النهائية، وتصديت لثلاث ركلات جزاء بتوفيق من الله".

وعلق المعيوف على تنفيذ ركلة الجزاء الحاسمة، قائلًا "بعدما تصديت لركلة الوحدة، شعرت أنني سأسجل الركلة الحاسمة، كما أنني بادرت بصراحة بطلب تسديد الركلة، والحمد لله تمكنت من حسم المباراة وإسعاد الجماهير".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الهلال يحذر الاتحاد قبل الكلاسيكو.. أنا من يحدد بطل الدوري

خطايا دياز الفنية.. البليهي ينقذ موسم الهلال والحظ يعاند سييرا

حمل تطبيق سعودي الآن