نجم الوحدة مطلب جماهيري في الهلال بعد أدائه الرائع بنهائي الكأس

تاريخ النشر: 13/05/2023
4514
منذ 11 شهر
نجم الوحدة مطلب جماهيري في الهلال بعد أدائه الرائع بنهائي الكأس

طالبت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إدارة فريقه برئاسة فهد بن نافل، ضم أحد نجوم الوحدة، بعد أدائه الرائع في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي ليلة تاريخية لا تنسى نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج ببطولة كأس الملك بعد تغلبه على الوحدة 7-6 بركلات الترجيح عقب نهائي مثير ودراماتيكي بينهما دام لأكثر من 120 دقيقة.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ونجح الهلال في التتويج باللقب العاشر في تاريخه خلال مسابقة كأس خادم الحرمين، لينقذ موسمه بالتتويج باللقب الأغلى.

ويضرب الهلال موعدًا ناريًا مع الاتحاد في "كلاسيكو" الكرة السعودية مساء الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف الزعيم نظيره العميد، في قمة الجولة السابعة والعشرين، بحثًا عن فوز جديد يقربه من الصدارة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

هوساوي مطلب في الفرق الكبيرة

وفقا للإعلامي عيسي المسمار، فإن إسلام هوساوي، نجم الوحدة، أصبح مطلب للفرق الكبرى، بعد أدائه الرائع في الفترة الأخيرة مع فرسان مكة.

وكتب المسمار، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "‏‎إسلام هوساوي لاعب الوحدة نجم قادم في مركز الظهير الأيسر وهذا المركز من الصعب أن تجد فيه لاعب سعودي مميز، جماهير الأندية أصبحت تطالب فيه".

وتابع: "ولكن إذا لم يكن هناك خطة في الاستفادة من اللاعب وتطويره فأن التنسيق سيكون مصيره، لهذا لابد من توفر عوامل النجاح : إدارة جيدة + مدرب داهية + فريق متماسك".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

جدير بالذكر أن نادي الهلال يرغب في ضم ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لعدم تواجد بديل لياسر الشهراني في هذا المركز.

اقرأ أيضا

هروب بن نافل من الملعب ونجل دياز يعنفه..لحظات لقب الهلال الصعبة

بطولة المعيوف.. جماهير الهلال تهدي اللقب لنجم المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن