ماذا قالت صحف العالم على تتويج الهلال بكأس الملك؟.. "تمهيد لميسي"

تاريخ النشر: 13/05/2023
1188
منذ سنة
ماذا قالت صحف العالم على تتويج الهلال بكأس الملك؟.. تمهيد لميسي

يستمر الحديث حول تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الوحدة في النهائي، الذي استضافه ملعب الجوهرة المشعة.

وفي ليلة تاريخية لا تنسى نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج ببطولة كأس الملك بعد تغلبه على الوحدة 7-6 بركلات الترجيح عقب نهائي مثير ودراماتيكي بينهما دام لأكثر من 120 دقيقة.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ونجح الهلال في التتويج باللقب العاشر في تاريخه خلال مسابقة كأس خادم الحرمين، لينقذ موسمه بالتتويج باللقب الأغلى.

ويضرب الهلال موعدًا ناريًا مع الاتحاد في "كلاسيكو" الكرة السعودية مساء الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف الزعيم نظيره العميد، في قمة الجولة السابعة والعشرين، بحثًا عن فوز جديد يقربه من الصدارة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

صحف العالم بعد تتويج الهلال بكأس الملك

صحيفة "elfutbolero" المكسيكية: "حقق ‎الهلال لقب كأس الملك وأظهر أن لديهم مكانًا لـ ‎ميسي مع فريق يفوز بالألقاب ويصل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعكس ‎النصر الذي يلعب معه ‎رونالدو".

صحيفة "elfutbolero" المكسيكية

شبكة "tyc sports" الأرجنتينية: "بعد الحصول على لقب كأس الملك مع ‎الهلال.. رامون دياز يصبح المدرب الأرجنتيني الأكثر فوزًا بالألقاب في التاريخ مُعادلاً رقم هيلينيو هيريرا صاحب الـ16 لقبًا".

شبكة "tycsports" الأرجنتينية

صحيفة "larepublica" البيروفية: "أضاع أندريه كاريلو ركلة ترجيحية لكن حارسه عبد الله المعيوف أنقذه وتوجه بطلاً. حارس ‎الهلال ظهر في أصعب اللحظات لإنقاذ فريقه وجلب اللقب".

صحيفة "larepublica" البيروفية

شبكة "tnt sports" البرازيلية: "‎الهلال يفوز بكأس ملك السعودية ويحقق كويلار لقبه السادس مع النادي.. كويلار هو أحد الأسماء الرئيسية للفريق الذي يضم المهاجم البرازيلي ميشيل".

شبكة "tnt sports" البرازيلية

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

صحيفة "redgol" التشيلية: "في لحظات درامية، ‎الوحدة بقيادة سييرا يسقط في نهائي كأس الملك.. خسر فريق سييرا بشكل لا يُصدق أمام ‎الهلال بقيادة رامون دياز".

صحيفة "redgol" التشيلية

صحيفة "elmundo" الكوستاريكية: "أوسكار دوارتي يخسر مع ‎الوحدة نهائي كأس الملك بركلات الترجيح أمام ‎الهلال".

صحيفة "elmundo" الكوستاريكية

اقرأ أيضا

الشلهوب ينفرد بالصدارة.. ناشئي الهلال يواصل العلامة الكاملة

فيديو| تاليسكا يجهز ألبوم غنائي في البرازيل.. وتطور العلاج

حمل تطبيق سعودي الآن