الشلهوب ينفرد بالصدارة.. "ناشئي الهلال" يواصل العلامة الكاملة

تاريخ النشر: 23/09/2022
347
منذ أسبوع
فريق الهلال تحت 17 عامًا ومحمد الشلهوب

حقق فريق الكرة للناشئين بنادي الهلال، فوزًا في الدقائق الأخيرة على مضيفه الجيل بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الجيل والهلال، على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز تحت 17 عامًا "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: مدرب الهلال.. محمد الشلهوب "يدهش" الشارع الرياضي السعودي

وسجل الهلال، الذي يقوده المدير الفني محمد الشلهوب، هدف الفوز في الدقيقة 90+6، عن طريق عبد العزيز الهدهود، ليقود الأزرق لاقتناص النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة.

وحقق الهلال الانتصار الثالث على التوالي، بعد فوزه على الوحدة في الجولة الأولى، بنتيجة (3-0)، ثم فوزه على الباطن بنتيجة (7-0)، في الجولة الثانية، ثم الفوز على الجيل (1-0)، في الجولة الثالثة، ليغرد في الصدارة بالعلامة الكاملة، مع المحافظة على نظافة الشباك.

وعقب المباراة، نشر أسطورة الهلال، محمد الشلهوب، رسالة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال فيها "بعزيمة أبطالنا الناشئين، انتصرنا اليوم على نادي الجيل بهدف دون مقابل، والقادم أجمل بإذن الله".

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي الممتاز تحت 17 عامًا، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يتقاسم النقطة السابعة، كل من النصر "الوصيف"، الفتح "الثالث"، الأهلي "الرابع"، الوطن "الخامس"، الاتفاق "السادس".

وبعد حصوله على الرخصة الآسيوية A، قررت إدارة نادي الهلال، تعيين محمد الشلهوب مديرًا فنيًا لفريق الكرة تحت 17 عامًا، لمدة موسم رياضي واحد.

ويبحث الهلال، صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري الناشئين بـ13 بطولة، عن اللقب الغائب في خزائنه منذ موسم 2015-2016.

طالع أيضًا..

تدريبات الهلال| الشهري يطير إلى فنلندا.. وجانج يقترب من العودة

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن