الهلال بطل كأس الملك .. أغلى الألقاب في قلعة الزعيم

تاريخ النشر: 13/05/2023
106
منذ سنة
الهلال بطل كأس الملك ..  أغلى الألقاب في قلعة الزعيم

ليلة تاريخية لا تنسى عاشتها جماهير نادي الهلال عقب تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بطلا لكأس الملك بعد تغلبه على الوحدة 7-6 بركلات الترجيح عقب نهائي مثير ودراماتيكي بينهما دام لأكثر من 120 دقيقة.

الهلال بطل كأس الملك .. أغلى الألقاب في قلعة الزعيم

وجاء تتويج الهلال مع مديره الفني رامون دياز ليمنح الزعيم بطولة غالية في موسمه 2022-2023 الذي شهد حصوله على فضية كأس العالم للأندية وتعبر عن نهاية رائعة لمسيرة ناجحة في البطولة الكبرى .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

بدأ الهلال مشواره في كأس الملك منذ الدور ثمن النهائي " الستة عشر " وكان الموعد مع لقاء قوي مع الاتفاق، ولكن الهلال فرض نفسه بقوة على مسرح الأحداث وحسم نتيجة اللقاء لصالحه بأربعة أهداف نظيفة سجلها أوديون إيجالو ومحمد البريك ولوسيانو فييتو وميشيل ديلجادو .

وفي الدور ربع النهائي من عمر كأس الملك جاء الموعد مع لقاء آخر عصيب جمع الهلال مع الفتح وبدأه الهلال متقدما بهدف لمحمد كنو ثم رد الفتح بالتعادل عبر فراس البريكان لتشتعل الأجواء وينجح الهلال في تسجيل هدفين عبر ميشيل ديلجادو وأوديون إيجالو ويخرج فائزا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا.

وفي الدور نصف النهائي من عمر كأس الملك نجح الهلال في حسم الكلاسيكو الكبير الذي جمع الزعيم مع الاتحاد وفاز بهدف دون رد في مباراة مثيرة وسجل وقتها الهلال من نيران صديقة لأحمد حجازي مدافع الاتحاد.

وفي نهائي كأس الملك نجح الهلال في حصد اللقب بعد 120 دقيقة بالغة الإثارة مع الوحدة أسفرت عن فوز الهلال 7-6 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي ويدين خلاله الهلال لنجمه الكبير علي البليهي صاحب هدف التعادل في الدقيقة 99 الذي أعاد الأمل إلى الزعيم.

ورقميا خاض الهلال 4 مباريات حقق الفوز في 3 منها وتعادل في مباراة وسجل 9 أهداف وهو معدل يزيد عن الهدفين في المباراة الواحدة. 

اقرأ أيضا

هروب بن نافل من الملعب ونجل دياز يعنفه..لحظات لقب الهلال الصعبة

كلاسيكو ناري.. تعرف على مواجهة الهلال القادمة بعد الفوز بالكأس

حمل تطبيق سعودي الآن