"طرد تاليسكا من النصر؟".. الأزمة تشتعل

تاريخ النشر: 12/05/2023
4251
منذ سنة
طرد تاليسكا من النصر؟.. الأزمة تشتعل

انتقد الإعلامي الرياضي النصراوي مبارك الشهري، ما يجري داخل نادي النصر، بشأن ما يتردد عن سفر تاليسكا إلى بلاده البرازيل لإقامة حفلة غنائية مع احتمالية غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وأشار تاليسكا في وقت سابق إلى إصدار تعاون فني مع الفنان البرازيلي الشهير "L7noon" نحم الهيب هوب وسيتم إطلاق العمل يوم 23 مايو،  ورفض نجم النصر تأجيل أي حفلة غنائية قادمة، وهدد بالرحيل عن العالمي. 

وقال مبارك الشهري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "إذا سافر تاليسكا خلال مباريات الموسم المتبقية حتى لو النصر ترتيبه بمنتصف الجدول وليس بمنافس على أي شيء،  فمن سمح له بالمغادرة لا يجب أن يبقى في النادي دقيقة واحدة". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كما أضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "وإن ذهب تاليسكا إلى البرازيل خلال مباريات الدوري لا يجب أن يعود إلى السعودية، احتراما للجماهير، ولماذا لم تنفي الإدارة ما يتردد للتوضيح أمام الرأي العام، سكوت الإدارة يؤكد أن ما يقال صحيح واللاعب سيغادر بالاتفاق معها". 

من المقرر أن يواجه النصر نظيره الشباب، يوم 23 مايو المقبل، ضمن مباريات الجولة 28، من منافسات دوري روشن للمحترفين، وهو ما جعل إدارة العالمي غاضبة من قرار تاليسكا.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي.

اقرأ أيضا

تاليسكا سر أزمة النصر.. من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو

أكبر من الكيان.. هجوم نصراوي يضع تاليسكا على طريق حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن