مفاجأة.. برشلونة يجبر نجم ريال مدريد على الرحيل للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/05/2023
116
منذ 11 شهر
مفاجأة.. برشلونة يجبر نجم ريال مدريد على الرحيل للدوري الإنجليزي

يصر ماتيو أليماني المدير التنفيذي الجديد لأستون فيلا الإنجليزي، على التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وكان أسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

ووضع أليماني قبل مغادرته المتوقعة لبرشلونة في شهر يونيو المقبل، أسينسيو على رأس أولويات البلاوجرانا في الميركاتو الصيفي، خاصة أنه سيكون حرا.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد أيضا في الفترة الماضية، عرضا لأسينسيو من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل، وسط الكثير من الجدل المستمر حول مستقبله حتى الآن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أسينسيو إلى أستون فيلا: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ماتيو أليماني الذي سيتولى منصب المدير الرياضي لأستون فيلا، يرد التعاقد مع أسينسيو في الميركاتو الصيفي، باعتبار صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ريال مدريد في المقابل، يريد استمرار أسينسيو وبالدليل أنه قدم عرضا لاستمراره، ولكن بمقابل مالي لم يعجب وكيله خورخي مينديز حتى الآن.

ولم يرد مينديز حتى الآن، على عرض ريال مدريد المقدم منذ شهر مارس الماضي، لأنه يرى الراتب السنوي أقل مما يحصل عليه حاليا، بالإضافة لكونه يمتلك عدد من العروض الإنجليزية في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن ميلان الإيطالي مهتم بالتعاقد مع ماركو أسينسيو، حيث قدم له أيضا في الصيف الماضي عرضا لضمه، رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حاول التعاقد معه بقوة.

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يمهد لحرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب هدف أسينسيو

ريال مدريد يرد على عرض باريس الرسمي لضم أسينسيو

حمل تطبيق سعودي الآن