أسينسيو يرد رسميا على عرض برشلونة باحتفال مثير في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 20/03/2023
207
منذ سنة
أسينسيو يرد رسميا على عرض برشلونة باحتفال مثير في كلاسيكو الأرض

يبدو أن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، قد حسم قراره بالفعل، برفض عرض برشلونة الذي أبدى في وقت سابق، اهتمام به، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الفريق الملكي.

وشارك أسينسيو بالأمس في خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض ضد برشلونة بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أسينسيو في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، هدف التقدم لريال مدريد، قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، بعد أن تقدم بقدمه عن مدافع برشلونة جويل كوندي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، خاصة أنه لا يشارك إلا في دقائق قليلة فقط.

رد أسينسيو على عرض برشلونة: 

احتفل أسينسيو بشكل مثير للجدل، بهدفه في شباك برشلونة بالأمس، حيث أشار إلى شعار ريال مدريد، أمام جماهير الفريق الكتالوني في ملعب كامب نو.

ويعد احتفال أسينسيو بمثابة رد واضح على إدارة برشلونة، التي كانت مستعدة لتقديم عرض رسمي له، في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وكان أسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

وحال انتقل ماركو أسينسيو لبرشلونة في الصيف المقبل، قادما من ريال مدريد، سيكرر سيناريو لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الحالي، الذي انتقل للنادي الكتالوني قادما من الغريم الملكي.

اقرأ أيضا

الحاسم كيسي.. لماذا يلقب نجم برشلونة بـالرئيس؟

صدمة للجماهير.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن