سالم الدوسري يصدم جماهير الهلال.. "رحيله إلى النصر مسألة وقت"

تاريخ النشر: 10/05/2023
4272
منذ سنة
سالم الدوسري يصدم جماهير الهلال.. رحيله إلى النصر مسألة وقت

يواصل سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الإثارة وخلق عداء مع جماهير فريقه، بالرغم من الدعم اللامحدود الذي يجده من المدرج الأزرق.

وتعرض نجم الهلال لانتقادات في الفترة الأخيرة تزامنا مع خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا، بسبب غيابه عن لقاء الإياب لطرد أمام أوراوا ريد الياباني.

وخسر الهلال نهائي دوري أبطال آسيا من أوراوا ريد بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "2-1".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سالم الدوسري يسيئ إلى جماهير الهلال

سالم الدوسري

نشر سالم الدوسري الذي تعرض لوعكة صحية مساء أمس الثلاثاء، أبعدته عن تدريبات الفريق استعدادا لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة، رسالة عبر حسابه في سناب شات، هاجم فيها الجماهير التي تنتقد مستواه.

وكتب الدوسري: "نملك القدرة على القصف.. لكن الذخيرة ثمينة والهدف رخيص".

وانتفضت جماهير الهلال ضد سالم الدوسري بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابه، وسط مطالبات بضرورة تدخل إدارة فهد بن نافل لمعاقبته.

وكان سالم الدوسري قد وجه رسالة وأشار بالصمت لجماهير الهلال في إحدى المباريات بدوري المحترفين، قبل أن يتراجع ويعتذر للجماهير على انفعاله.

وبات النجم السعودي تحت مقصلة الانتقادات بشكل دائم، وسط تقارير ربطته بالرحيل عن الهلال في الفترة المقبلة، خاصة مع التعاقدات القوية التي تعمل إدارة الزعيم على إبرامها في الموسم الجديد.

ويعد نادي النصر أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع سالم الدوسري، خاصة بعد الانتقادات التي يتعرض لها عبد الرحمن غريب لاعب العالمي بسبب هبوط مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

ميسي في الهلال..يطرد الثلاثي الكبير والنصر يصدمه بهتاف المونديال  

صدمة.. عبد الرحمن غريب يتعرض لـ "التنمر" من نجم النصر 

اقرأ أيضا

تصريح مثير لمدرب الأرجنتين عن سالم الدوسري ونيمار

الهلال يكشف طبيعة إصابة سالم الدوسري المفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن