مفاجأة مدوية عن استقالات النصر.. "تصريح يهز الشارع الرياضي"

تاريخ النشر: 10/05/2023
3492
منذ 11 شهر
مفاجأة مدوية عن استقالات النصر.. تصريح يهز الشارع الرياضي

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، مفاجأة مدوية، تشير إلى حل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالكامل خلال الساعات القادمة. 

ورغم إنه يتبقى عامين لمجلس إدارة نادي النصر الحالي الذي تم اعتماده في أبريل من عام 2022، إلا أن تبعات استقالة كلا من تركي المشيقح ومحمد الشتوي مازالت مستمرة، خاصة بعد ابتعاد الفريق عن صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وأعلن كل من محمد الشتوي وتركي المشيقح، أمس الثلاثاء، الاستقالة بشكل نهائي ورسمي، من عضوية مجلس إدارة النصر، عقب التعادل أمام فريق الخليج في الدوري السعودي للمحترفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سبب استقالة عضوي مجلس إدارة النصر

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا الـ18"، أن سبب استقالة محمد الشتوي وتركي المشيقح من إدارة النصر، تأتي اعتراضا على سياسة النادي في اتخاذ القرارات الهامة. 

وأضاف عبدالرحمن الحميدي: "هذه الاستقالات هي بداية لاستقالات أخرى خلال الساعات القادمة، وذلك بعدما وصل لعلمهم أن مجلس الإدارة سيتم حله بالكامل لذلك هم اتخذوا خطوة استباقية مبكرة".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأوضح الإعلامي أن حل مجلس إدارة نادي النصر بات قريبا للغاية من ذي قبل، حيث أنه وفقا للمادة 18 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية فإنه يتعين على النادي تكوين مجلس إدارته من 5 أشخاص على الأقل أو 9 بحد أقصى، وفي حالة النصر فإن عدد أعضاء مجلسه تقلص إلى 6 بعد الاستقالتين، وبالتالي فإن استقالة أي عضوين آخرين من شأنه يجعل النادي يدعو لعقد جمعية عمومية.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في استقالات النصر.. هل يرحل مسلي آل معمر؟

مكافأة كبيرة.. للاعبي الخليج بعد التعادل مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن