تطورات جديدة في استقالات النصر.. "هل يرحل مسلي آل معمر؟"

تاريخ النشر: 10/05/2023
417
منذ سنة
تطورات جديدة في استقالات النصر.. هل يرحل مسلي آل معمر؟

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة بشأن الاستقالات التي شهدها مجلس إدارة نادي النصر، خلال الساعات الماضية، على خلفية تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، فضلًا عن المطالبات برحيل مجلس مسلي آل معمر.

وشهدت الساعات الماضية، حالة غضب كبيرة بين جماهير النصر، على خلفية تعثر الفريق الأول لكرة القدم، بالتعادل مع الخليج بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتراجع النصر في سباق الصدارة مع الاتحاد، قبل 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي 2022-2023.

وذكرت مصادر لبرنامج "ملعب SBC"، أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مستمرة في عملها، وستتوقف الاستقالات خلال الفترة المقبلة.

وتقدم كل من محمد الشتوي وتركي المشيقح بالاستقالة من عضوية مجلس إدارة نادي النصر، فيم أكد المستشار القانوني يعقوب المطير، أنه إذا وصل عدد أعضاء مجلس إدارة النادي، لأقل من 5 أعضاء، يتم حلّه مباشرة، والاستقالة لا تعفي الأعضاء من المسئولية التضامنية.

وكان مسلي آل معمر قد تولى رئاسة نادي النصر، في 2021، بعد فوزه بالتزكية في انتخابات الجمعية العمومية، فيم يضم مجلس الإدارة، الأعضاء "عبد الله بن عبد الرحمن العمراني، تركي بن فهد المشيقح، فيصل بن محمد، عبد العزيز بن عبد الله العمران، محمد بن عبد العزيز الشتوي، منصور بن سعد بن زومة، معتز بن مزروع المزروع".

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة، فيم ودع النصر منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام الوحدة بهدف نظيف، ليصبح النصر مهددًا بالخروج خالي الوفاض في الموسم الحالي، رغم تواجد عدد من العناصر المميزة بين صفوفه، أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يمنح رونالدو منصب جديد.. ويقرر التعاقد مع مدرب الهلال

عروض خليجية تنهال على نجم النصر.. والحسم خلال أيام

حمل تطبيق سعودي الآن