نجم الاتحاد بمرمى النيران..التجديد على بياض يحرج حمدالله مع النصر

تاريخ النشر: 09/05/2023
246
منذ 11 شهر
نجم الاتحاد بمرمى النيران..التجديد على بياض يحرج حمدالله مع النصر

انتقد الإعلامي الرياضي علي المرشود، تصريحات المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد، عقب مباراة أبها، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال حمد الله على تجديد عقده مع الاتحاد (على بياض)، وفق ما صرح به أنمار الحائلي، رئيس النادي، قائلًا "لأن فيه رجال في هذا النادي".

وعلق الناقد الرياضي علي المرشود، على تصريح حمد الله بعد مباراة الاتحاد ضد أبها، قائلا: "تصريح حمد الله يذكرني بتصريحات مثيرة كثيرة، مثلما قال سابقا ساعتزل في نادي النصر، سالفة على بياض قالها سابقا في النصر، وانتهت من عالم كرة القدم". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع علي المرشود: "حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له، اختلافي معه فقط في أخر سنتين، خروجه عن النص في أمور عديدة، ولكن طبيعي يقول مثل هذه التصاريح لانتعاشته فريقه بالفوز على أبها والتسجيل والصدارة، ولكن لو حصل وخسروا البطولة لن يخرج بهذا التصريح". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف الناقد الرياضي: "أنت لاعب ممتاز، سبق ووصفته بأنه أفضل مهاجم حضر للملاعب السعودية، فهو لاعب لديه قيمة فنية عالية، يتغلب دائما على الضغوطات".

واختتم المرشود تصريحاته عن تجديد حمد الله على بياض، قائلا: "عبدالرزاق يحصل مع الاتحاد على أكثر مما كان يأخذ في النصر، ولكنه يداعب الجمهور الاتحادي بهذه التصاريح". 

اقرأ أيضا

حارس الخليج يرد على صافرات استهجان جماهير النصر ورونالدو

إيقاف حمدالله قبل مواجهة الهلال.. النصر يعرض اللقطة على الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن