تعرف على موعد كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 08/05/2023
249
منذ سنة
تعرف على موعد كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إنذارًا شديد اللهجة إلى الهلال، بفوز كبير على أبها بنتيجة (4-0)، في مباراة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف بـ57 نقطة، بتعادله مع الخليج بنتيجة (1-1)، بينما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

تعرف على موعد مباراة الهلال والاتحاد

ويستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء (16 مايو)، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل لقاء الاتحاد، حيث يواجه الهلال نظيره الوحدة، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبلة، للمنافسة على "أغلى الكؤوس".

يذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتصدر، علمًا بأن بطل الدوري السعودي، سيمثل المملكة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كوستا يربك حسابات سانتو قبل مواجهة الاتحاد وأبها

قرار مفاجئ من مدرب الاتحاد قبل مباراة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن