"صدمة كبرى للنصر".. مورينيو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17/04/2023
646
منذ سنة
صدمة كبرى للنصر.. مورينيو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، سيكون المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا للمدرب الحالي كريستوف جالتتير.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، حيث أنه ينافس مع الجيلاروسي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وربطت أيضا في الأيام الماضية، العديد من التقارير بين جوزيه مورينيو والنصر، خاصة بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب العالمي.

مورينيو يوافق على تدريب باريس سان جيرمان:

كشف الصحفي الموثوق "سانتي أونا"، أن مورينيو متحمس بشدة لتدريب لباريس سان جيرمان الموسم المقبل، حيث أنه مستعد لقبول منصب المدير الفني للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن مورينيو مستعد لمغادرة روما، وقيادة المباحثات مع إدارة النادي الإيطالي لإنهاء التعاقد بينهما، حال توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان لتدريبه الموسم المقبل.

وبات من المتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان إنهاء التعاقد مع كريستوف جالتيير، بعد مناقشة لمستقبل المدرب بين المدير الرياضي لويس كامبوس وإدارة النادي.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير ربطت في الفترة الماضية بين باريس سان جيرمان وزين الدين زيدان، والذي كان هدفا دائما للنادي الباريسي.

اقرأ أيضا

رد عاجل من مورينيو على عرض النصر الضخم

تقارير: برعاية رونالدو.. مورينيو أو زيدان في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن