الشوط الأول| الاتحاد يتقدم على أبها بثلاثية "رومارينيو وحمد الله"

تاريخ النشر: 08/05/2023
80
منذ سنة
الشوط الأول| الاتحاد يتقدم على أبها بثلاثية رومارينيو وحمد الله

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد على نظيره أبها بنتيجة (3-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقدم البرازيلي رومارينيو بالهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 13، بعد تلقي تمريرة بينية من إيجور كورنادو، ليراوغ مدافع أبها، ويسدد كرة رائعة على يمين الحارس ديفيز إيباسي.

وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 18، بعد تلقي تمريرة طويلة رائعة من كورنادو، لينفرد بحارس أبها الذي حاول التقدم، قبل أن يوجه حمد الله كرة رأسية في الشباك.

وتابع رومارينيو بالهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 30، بنفس سيناريو الهدف الثاني، من كرة طويلة لأحمد شراحيلي، إلى رومارينيو الذي انفرد بالحارس وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وكاد الاتحاد أن يوقع على هدف رابع في الدقيقة 45+5، بهجمة مباغتة من رومارينيو، ومحاولة تمريرة إلى حمد الله داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح دفاع أبها في إبعاد الكرة في الوقت المناسب.

ويطمح الاتحاد نحو توسيع الفارق مع النصر الذي تعادل مع الخليج بهدف لمثله، في ظل صراع التنافس على لقب دوري روشن السعودي، وتمثيل المملكة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الانضباط تفرض 3 عقوبات بعد مباراة التعاون والاتحاد

كوستا يربك حسابات سانتو قبل مواجهة الاتحاد وأبها

حمل تطبيق سعودي الآن